#42 (permalink)  
قديم 20-10-2014, 09:49 PM
افكار تجارية افكار تجارية غير متصل
عضو متواصل

افكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن جديد مشاهدة المشاركة
اخي صاحب الموضوع الله يعطيك الف عافية على الموضوع الجميل جداً والله لايضيع تعبك لافي الدنيا ولا الاخرة

سؤالي لك
انت الان لما تشتري جملة سواءً ملابس أو غيرها , طريقة البيع هل تكون توزيع على المحلات وتسويقها أو راح تفتح لك محل وتملي المحل من البضائع الموجودة بسوق الجملة ؟؟؟ ..
هلابك اخوي عبدالله لا والله انا احب اشتري جملة وابيع جملة والبضاعه اللي ماتمشي الأفضل تسويقها بسعر رخيص على المحلات .. عموماً انا لازلت في البداية لكن سبحان الله من يسعى الله يرزقه وتكتشف اسرار وخبايا ماكنا نعلم عنها والأجانب سيطروا على مفاصل التجارة هنا وانا انصح الشباب اللي ماعنده دوام بعد صلاة الفجر افطر وفنجال قهوة حتى الساعه 8 ويزور الأسواق خصوصاً حق الجملة مع ان بعضها يفتح من 9 لكن روح شوف تتفاجئ بصراحه بكمية الكراتين اللي تنزل من الدينات وقتها تعرف اننا فعلاً شعب مستهلك وان الأسعار اللي في محلات القطاعي ويقولك مكسبي ريالين ولا خمسة ريال ... هذا كذاب مكسبهم من 100% الى 400% وحتى الجملة ما يتنازل يبيع بأقل من مكسب 100% تابع معي في مواضيع ان شاءالله بحاول انشر قيمة البضاعه في الصين جملة وقيمتها عندنا وشوف الصدمة ..