#52 (permalink)  
قديم 21-10-2014, 09:16 PM
افكار تجارية افكار تجارية غير متصل
عضو متواصل

افكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداعافكار تجارية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت ومالغيت اسم مشاهدة المشاركة
انا اشتري الدرزن ل بكلات الشعر والشباصات وبعض الأكسسوارات الخفيفه ب 18 ريال والبيع ب 2ريال للحبه ..الدرزن لازم تكون فيه حبه او حبتين مكسوره او خربانه...الخ يعني مكسبي في الدرزن وليس في الحبه احيانا 2 ريالين فهل تصدق
أخي صاحب الموضوع لا تندفع كثيرا المقارنه بين اسعار القطاعي والجمله ليس كل شيئ هناك اسرار كثيره في البيع القطاعي هل تصدق اني اشتري الدرزن ب 95 وسعر البيع 10ريال ( السوق من يحدده وليس انا) ويأتي الدرزن وفيه حبه مكسوره وعليك الحسبه اين الربح 100%
البيع القطاعي يحكمه السوق ...السوق من يحدد السعر وليس انت لو غردت خارج السرب ستغلق محلك خلال شهر احيانا نبيع بمكسب 100% للحبه الواحده ولكن الدرزن لا ينباع كاملا نصفه يقعد بحلقك يعني نرجع نحسبه للدرزن نلقى المكسب 10% للدرزن .
انا اتكلم عن نفسي ولا يمنع هذا من وجود التجار الجشعين جدا والذين يبيعون بعشرات الأضعاف وقد وجدتهم بنفسي . ولكن كل تاجر محاسب عن نفسه .
وما دعاني لكتابه هذه المداخله هو ان اطلب منك عدم الاندفاع مستقبلا . وتقبل مروري مع الشكر.
هلابك اخوي تعبت ومالقيت اسم أولا شرفني مرورك وردك وياليت التجار مثلك يشاركونا في الموضوع حتى نستفيد جميعاً .. بالنسبة لسعر البكلات والشباصات راح انزل عنها موضوع كامل الليلة ان شاءالله او بكرة الصباح اذا تيسر الامر .. نعم معك حق سعر الجملة 18 بس انت تقدر تحصل عليها بسعر اقل بكثير من تجار الجملة الجشعين لانه تطلع عليه استيراد باقل من ريالين الى 3 ريال حسب الجودة يرتفع السعر اكثر يصل في الغالب الى 8 ريال للدرزن وهو يبيع بـ 18 مكسبه 120% عامة أسعار الاكسسورات مكسبها كبير للجملة ويبداء اقل للقطاعي لكن الملابس والشنط وبعض السلع لا بالعكس مكسبها كبير وراح اكتبه ان شاءالله بموضوع الاكسسورات .. وياليت ماتحرمنا من تعليقات اللي راح تثري الموضوع وان كنت على خطاء يشرفني تصحيحك تقبل تحياتي