#6 (permalink)  
قديم 22-10-2014, 01:43 AM
اكتب الخير اكتب الخير غير متصل
عضو متواصل

اكتب الخير يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرتس مشاهدة المشاركة
الله يعينا واياك انا كنت من طلاب المعهد قبل خمس سنوات دوره 118 وخلصت الفرد الاساس ودرست بالمدرسه اسبوعين كلها تقريب اربع شهور وفصلت انا من نفسي لعده اسباب ومن ضمنها اني ماقدرت استوعب عسكريه بحته ودراسه بنفس الوقت ماقدرت اجمع بينهم ابد لدرجه مرات يخلونا نروح للمدرسه بدون فطور !!! ناهيك من شده التعب النفسي والبدني . والله يالمعهد انه ضيع مستقبلي انا والكثير من الشباب تخيل بعد مافصلت سجلت بالجامعه تخصص انجليزي بكالوريوس والحمد لله اخذت الشهاده ماحصل لنا التدريس قلت بدخل رقيب بالطوارئ لحين يجي تعييني معلم وتفاجئت بعدم قبولي لسبب اني كنت عسكري سابقا المهنه تعدلت الله يلعن المعهد ياشيخ , نصيحه لاتخلي حقك راجعهم انشب لهم واذا مانفع رح لديوان المظالم وقدم شكوى والله يوفقك
ايه والله صدقت يآخوي المعهد يجمع العسكرية والضغط والدراسه في نفس الوقت ، والتوقيف بسبب تإخير حصه والسبب من النهائي يجازي او ضابط يطقطق .. اعرف ناس زيك فصل بعد الفرد الاساسي وقدم على الطوارئ وانقبل ! .. والله ياخوك - رحنا اشتكينا بس فيه ورقة قبل لنطلع الى امريكا وقعناها ويوم نطالب فيها يردونا ويقولون عند القيادة اللي بالرياض نروح الى الرياض يقولون في الظهران وكل اشوي خط من مكان ومن ديرة واللي بالشمال واللي بالجنوب من كل مكان ندور على حقنا بس مالقيناه ناهيك عن بعض الاصدقاء اللي تعرض الى حادث كله من سبب المعهد ماندري وين نروح نروح لهم يردوننا على القياده اللي فالرياض .. رحنا الى سلمان بن عبدالعزيز قالنا ان شاءالله يصير خير توكلوا على الله والى الان مافيه اي خبر
حسبي الله ونعم الوكيل