#17 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 07:47 PM
خريجة عقلي خريجة عقلي غير متصل
عضو متواصل

خريجة عقلي يستحق التميز

والله يا بنات انا ما ابي احبطكم بس ترى احنا خريجات بكالوريوس تربية خاصة و امتياز و مرتبة شرف و اجتياز قياس بدرجة عالية لكن ﻻ توجد وظائف ..
التربية الخاصة بإختصار مالها مستقبل ابببدا .. بالرغم اني بذلت اﻻسباب و بحثت عن رزقي ووضعت كل مناطق المملكة باﻻحتياج السابق و لم يكتب ربي ان يطلع اسمي ..
و الكثير الكثير من دفعتي ما طلعت اسمائهم اساسا دفعتنا ما توظف منها اﻻ 4 بنات و العدد الكلي ما يقارب 300 خريجة ..
عشان تعرفون الظلم اللي احنا فيه روحو شوفو المطالبات بالتويتر و شوفو هاشتاق #خريجو_التربية_الخاصة_يناشدون_الملك_بأمر_ملكي و لم تأتي هذه المطالبة من فراغ بل بسبب تكدس الخريجين ﻷكثر من 3 سنوات ..
و بعدها تجي اﻻخت احيائيه تقول ان اجنا ما عندنا علم بالدمج و ما نتطلع على التخصص !! يا أختي مافيه مجال تقارنين دراسة 4 سنوات تخصص ب سنتين دبلوم !! ﻻ تحاولين تهمشينا انتي لو ما حصلت لك وظيفة بدبلوم التربية الخاصة قدمتي على معلمة احياء لكن بالمقابل هذه الوظائف اللي تطرح نحن احق بها ﻻنه ليس لنا مجال غير هذه الوظائف !!
فكري ولو لدقائق لو انتي ما اخذتي دبلوم تربية خاصة و بقيتي باﻻحياء و اخذت انا دبلوم احياء و اختاروني معلمة احياء و انتي ﻻ ؟ ماهي ردة فعلك ؟ هل ستسكتين أم سترفعين شكوى على الوزارة و على الكل حتى يعود لك حقك !!
اتمنى من الكل ما يفكر بس بمصلحته و يترك من هو احق و أولى منه ..
استغفر الله العلي العظيم ..