#15 (permalink)  
قديم 27-12-2014, 10:35 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
محمد البلادي محمد البلادي غير متصل
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وله مشاهدة المشاركة
[align=center]انا من مستفيدي الضمان وبيجيني راتب 800 ريال شهريا ... صحيح أنها يدوب بتكفي مصاريفي ورغم اني ابخل على نفسي بأشياء كثير لاكن انا اشوف انها أفضل من امد يدي واخذ من احد ...
جاتني وظيفة بمصنع بجدة براتب 4000 الالاف لاكن انا خايفة اقبلها ويلغوني من الضمان وطبعا القطاع الخاص ماله أمان .. وطبعا مو بعيد تلاقي مسؤول وسخ ويبلاكي بمصيبة ويطردك من المصنع رغم ان اهلي ناس متشددين ورافضين اني اشتغل بالقطاع الخاص لانه اكيد أختلاط حتى لو غير مباشر لاكن حاجتي للوظيفة بالذات اني ام لاطفال ... نصيحتكم اقبل الوظيفة او اجلس على الضمان .[/align]
بالتأكيد الضمان يروح ان لم يكن اليوم فيكون غدا متى ماتم اكتشافك فالضمان يروح المصيبه اذا تم الاكتشاف يضعون المستفيد بالقائمه السوداء وبالتالي من حق الضمان استرداد المبالغ التى صرفت ونسمع ان هناك قضايا مرفوعه انا ارى ان تبحثي عن وظيفه ليس بها تأمينات اما اذا جاتك وظيفه فبدون تردد اقبليها