#84 (permalink)  
قديم 27-01-2015, 11:21 PM
كيف حالكم كيف حالكم غير متصل
عضو مهم

كيف حالكم مبدعكيف حالكم مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد آل عطوي مشاهدة المشاركة
أنا اليوم رحت لهم ياشباب مع صلاة الفجر وكان استقبالهم لاباس النقيب يقوولك افسخ حذيانك وعدي اذا راسك ضرب بالحديده اوكيه ماضرب آْنَـϔΘΰـْت اضرب الباب وبعدين تروح للمركز ويلفوا عليكم وانتم جالسين يتأكدوا من الاوراق الجامعيين ملفات الدبلوم اللي جته رساله يدخل بعدين لما ياجمعوا الضباط تدخل المكتب وفيه قياس طول والوزن مايقيسوه وبعدين تلف علئ اي ضابط لان فيه ثلاثه بالمكتب مل ضابط علئ مكتب ويسألك وانت واقف يقول سمع اي سوره هو يختارها وبعدين يسألك عن اي سؤال عن النبي وبعدين تروح للمكاتب اللي بالصاله يعبي اوراقك ويعطيك اوراق الادله الجنائيه والاحوال والجامعه والعمده والمستشفئ وبعدين تطلع تختبر اختبار تحريري 3صح وخطأ واربعه اختياري وسؤالين اشرح اهمية اللياقه البدنيه لرجل الامن /والسؤال الثاني كيف اجعل لجنة القبول يقبلوني وبعدين ترجع تحت توقع وتاخذ ملفك لنه جاهز ومختم وتروح ويعطوك موعد الاسبوع الجاي تخلص فيه الاوراق ويجوا حقين قوات حج وعمره يسألوك وين تسكن اذا شافوك قلت الطايف ولا الباحه ولا مكه قالوا تعال خذ تخصص هذا وانا عن نفسي ماني رايح لها جتني نفسيه من الشمس والرطوبه والمرمطه بالمطارات وصرف فلوس بالهبل لان الشرايع بعيد عن مكه مره يعني من مطار جده الئ الشرايع 140 كيلو تقريبا وكل تكسي ياخذ هذيك القيمه والاه من امس الئ اليوم صرفت 950 ريال علئ ايش مدري والاكل ماطب بطني من تبوك
الله يعطيك العافيه

الوزن كيف مشددين فيه ؟

ومتى بيقفل التقديم