الموضوع: دورة انجليزي
عرض مشاركة واحدة
  #8 (permalink)  
قديم 02-02-2015, 05:33 AM
سارة رشيد سارة رشيد غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 33
معدل تقييم المستوى: 22
سارة رشيد يستحق التميز

حبيبتي أرسلتي رسالة ع الخاص . أنا رديت عليك لكن ماأدري وصل ولا لا . لأن ماأعرف مررة للمنتديات غير اني اكتب موضوع وأرد ..
شوفي ياستي هما نظامهم لك الحرية في وقت الدرس عندك من الصباح للمساء , تختاري أي ساعة وتجلسي على الكمبوتر , تأخذي الدرس , أحلى مافي درس الكمبيوتر تجلسي وتدربي ويركز كثير على مهارة الاستماع وتقدري تعيدي الدرس مرة أو مرتين وثلاث , حتي تقدري تكلمي التيتشر اللي موجودة عند غرفة الحاسب تعيد الدرس بعد ماتخلصين اذا ودك تراجعين قبل الأختبار مثلا ..
عندهم بالمساء ع س5 أو 6 درس كل يوم عن شي مرة فيلم وتتكلموا عنه , مرة عن اشياء طبية , مرة عن اسماء الكائنات الحية , واعضاء الجسم , مثلا موضوع عن اليوم الوطني , وزي كذا ثقافة عامة يختلف عن الدروس ..
والاختبار حلو حلو كلها كلام كلام غصب تتكلمي وتقولي ايش صار بالمحادثه في الدرس اللي كان عند الكمبوتر , وايش اسماءهم ..
أنصحك تاخذي شهادة دبلوم لانها سنه كاملة ومعتمدة أكثر وأكثر ..
وفي النهاية الانجلش لغة وثقافة قوم , يبغالك كل تتدريب تتدريب وتعلم وتعلم واحفظي جمل ,لا تحفظي كلمات لا نك ح تنسي .
وأول حلي دروسك وواجباتك لو ما فهمتي شيء اسالي الاستاذات ...
المعهد جميل لكن مشكلته السعر غالي , بالإضافة الي المدير عليها حركات غبية مع البنات , انا بالنسبة لي ما صار شي لكن مع صحاباتي صار لهم ,
انتي حطي براسك انك رايحة تتعلمي وتستفيدي ومالك فيها , لك بالأستاذات وشرحهم والكمبيوتر ..
اقولك هالكلام لاني اشوف بنات كثير الله يهديهم يدخلوا دورات ويلعبوا ويغيبوا وما يذاكروا وبعدين يقولون الادارة والاستاذات ..

وكمان في واحد معروف استاذ سعودي اسمه , ابوعمر اكتبي بجوجل كذا ويطلع لك , ماشاءالله شاطر اسولب تتدريسه رائع عنده دورة اون لاين أنا سجلت فيها واستفدت جدا جدا منها , ورخيصة الدورة شهر كامل ب250 ريال , واذا سجلت بالمراحل الثانية يسوي تخفيض 5- ريال , وعنده تطبيق بالايتونز , وبلاي ,و رائع هذا الاستاذ
ماشاءالله , لكن المشكلة تكمن الشهادة مو معتمدة تتعلمي لك لنفسك بس ماتنفعك بالوظيفة ..
واذا عندك أي استفتار انا حاضرة ,

رد مع اقتباس