#7 (permalink)  
قديم 12-02-2015, 10:46 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
حلاوةقطن حلاوةقطن غير متصل
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفوني خربان مشاهدة المشاركة
وانا ردو علي وليتهم ماردو اول اعتراض ردو انه لايوجد أسره بعدها سوينا بلاغ ونتظرنا فتره طويله وكل فتره بلاغ ردو قالو لايوجد شهادة وفاه خلصنا من هسببين اللي من اختراعهم طبعا حنا محملين كل أوراقنا من بدايه بعد بلاغ وتصالاتنا متكرره انتظرو دفعه ثانيه المهم غير اللي يقول من وين لكم بتسدوون يااختي ونتم أيتام قلتله اصلن حنا ايجار ادري طولت عليكم سوري المهم اليوم ردو قالو أن في أحد منكم مسافر برا هههههه يحليلهم المشكله اللي مسافرين برا حنا مرفقين لهم انهم طلاب وراسلين يبون إثبات دراستهم والإثبات فالموقع عندهم هبلوو فيني المهم اكيد رب العالمين ماياخر شي الا فيه خيره ومنفعه وذا ربي كتب شي للإنسان ب يأخذه الحمدلله ع كل حال وذا حنا أيتام الأم والآبو ومعاقه مأخذ ينا مين الأهم مننا استغفرالله وأتوب إليه ترى مو حسد بس كذا غبطه
تصدقي ياايفوني أول ماأتصلت على الإسكان وقالوا شوفي حالة طلبك أمس حدثنا عالطول جيتي في بالي وكنت راح اراسلك خاص بس نسيت ايش مسمية اسمك عشان أقولك ارفعي المستندات اللازمة عشان دحين مفعلين خانة الاعتراض ارفعوا مرة ثانية لاتيأسوا
وشكله هذه المرة الأخيرة للرفع الاعتراضات والله أعلم عندكم شهرين كاملة للرفع الاعتراض عاد انا عن نفسي رفعتلهم اليوم حسبي الله ونعم الوكيل للمرة الثالثة أرفع وأقول للموظف كلم الوزارة وخليهم يشوفواصك الاعالة عشان يغيروا حالةالاستحقاق يقول لاماراح يغيروا شي انتي ارفعي اعتراض وخلاص