#28 (permalink)  
قديم 01-03-2015, 11:48 AM
فراشة الصيف فراشة الصيف غير متصل
عضو متواصل

فراشة الصيف يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقتاح مشاهدة المشاركة
كخبير نفسي أقول الحالة النفسية التي تكتبين بها ليست حالة لعاطلة فضلا عن خريجة ومتعثرة من قياس أو مجتازة له !

اسمحيلي والعبي غيرها . انتي موظفة ! ووظيفتك التطبيب والتطبيل !

قيسي على ذلك انا استطعت ان اعرفك ولم اعدي بقياس ! اليست هي اكبر شهادة لخبرتي واحقيتي بالوظيفة ؟ هل كل مجتازيه يستطيعون معرفة حالتك النفسية مثلي الآن ؟

لا اريد اجابات كتابية ولكن اريد الجواب القلبي لك بينك وبين نفسك ! لانك من المستحيل ان تعترفي بذلك ! ( لقمة عيشك تحتم عليك مخالفتي وليس رأيك الخاص )
مارح اتكلم مثلك عربي فصيح خلينا بالعاميه اححسنن
اول شي يالخبير النفسي معلوماتك خطااااء والله ماحياتي توظفت لاحكوميه ولا اهليه وانا وبكل فخر حافزيه وعندي ردود في حافز
ثاني شي انا سجلت هنا من اختبرنا نحنا البنات قياس واجتزنا وجاني احساس وقتها جاا الفرج
ثالث شي مادري ليه جالسه اشرح لك
بصراحه عاجبني ممره واثق من نفسسك
بس باحلف مره ثانيه وتراها في ذذذذذذمتي ليوم الدين
ووالله انا مووووووووو موظفه والله انا مووو موظفه والله انا مو موظفه
طبعا حلفت علشان كلامكك ههذاا بالضببططط الي بين القووسين

::

((قيسي على ذلك انا استطعت ان اعرفك ولم اعدي بقياس ! اليست هي اكبر شهادة لخبرتي واحقيتي بالوظيفة ؟ هل كل مجتازيه يستطيعون معرفة حالتك النفسية مثلي الآن ؟ ))

::

ليه بدل ماتحلل نفسيات الناس بالخطاء م تروح تقرا عن تخصصك شوي مو احسنن .
اسمحلي برضضوو في ردك الي قبل تقول ان قياس باطل انت تحرم وتحلل من راسك ولا شلون ترااااااا الدعوه مو لعب في دكاتره ومتخصصين وناس اكبر مني ومنك ويفهمون اكثر من الكل وحاطين مقاييس وميزان لكل هالامور ونجي احنا ببساطه نقول نبي نلغي قياس مو عاجبنا نبي ندمر مستقبل اجيال نبي نتوظف
تدري المفروض احنا المجتازين نطالب بالوظايف
وانت خليك هنا تحلل نفسيات

تحياتتتتتتتتتتتتي ..