#1 (permalink)  
قديم 27-10-2008, 05:35 PM
الصورة الرمزية عاطله نشيطه
عاطله نشيطه عاطله نشيطه غير متصل
عضو متواصل

عاطله نشيطه يستحق التميز
Thumbs down والله عندي افكار حلوه وجديده لكن لااملك راس المال

بسم الله الرحمن الرحيم
ادخل بالموضوع على طول انا انسانه عمليه معليش
المهم:
والله ببالي كم مشروع احب افيد فيه غيري لاصحاب رووس الاموال
الاول :
1- مشروع مقهى نسائي عصري واسعاره معقول ويكون هذا المقهى بمدينه جده حيث لايوجد مقاهي نسائيه بجده ياحب بنات جده بالمقاهي بدل الاختلاط ونشر الفساد قلت لو في مقهى نسائي لكن المشكله انه اي مشروع نسائي الملاحظ فيه ارتفاع الاسعار بشكل غير معقول فعشان كذا البنات مايروحون لارتفاع اسعارها فنسوي مقهى باسعار مثل المقاهي العاديه ويكون فيه خط نت ومكان خاص بالاطفال وشاشات تي في وملحق لمحلات حلوه واسعارها معقوله او محلات يوزعوا المندوبات بضايعهم واهم شي الديكور لان الديكور هو اللي يجذب الزباين ونوعية الاكل المقدم ونظافته وتعامل المحل اتوقع انه راح يكون مشروع ناااااااااااجح
2- مشروع المغاسل التوماتيكيه ذات الاستعمال الشخصي
وهي مغاسل معروفه بالدول الاوربيه مااستخدمت الى الان لو واحد يفتح محل ويضع فيه غسالات استعمالها عادي زي اللي بالبيت بس الاتوماتيكيه وتشتغل بالفيش او النقود المعدنيه وكل واحد يغسل ملابسه لحاله لضمان النظافه وضمان عدم ضياع الملابس وعدم استخدام عمال واوفر بالسعر كمان واتوقع نجاح هذا المشروع لو في الحي يكون فيه عدد المقيمين كثير
3- مشروع تمويل بضائع المندوبات اللي بالانترنت:
الان انا اشوف بنات كثيييير يبعون من خلال النت وطبعا في نوع من الصعوبه بالشراء يعني لازم يكون عندك حساب بالبنك ونتظري وهاتك تااخير وياترى من فيهم صادق يكون هالمحل مسوول عن هذه المتاجرات مثلا اترك عنده المبلغ وهو مسوول عن توفير السلع او بمجرد التصال على المحل يشوف طلبي بالنت ويوفره واجي اخذه فقط منه بدل الانتظار او هو يوفرها مسبقا

4-محل او مكتب تدريب للعماله المستقدمه من الخارج اي كان نوع العمال ونوع عملهم وظيفه هذا المكتب تدريبهم على نوع العمل المطلوب سواءا خادمه او سائق او مربيه او تنظيف او اي عمل
اتمنى لكم التوفيق واتمنى افكاري تفيدك