#23 (permalink)  
قديم 27-04-2015, 08:45 AM
الزائر الغريب الزائر الغريب غير متصل
عضو متواصل

الزائر الغريب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج أندرو مشاهدة المشاركة
طيب انا دايم اجلس على النت والعب ، ودي احد يشرح لي كيف اسجل في اليوتيوب مو التسجيل العادي لا اسجل عشان اخليها قناة للنشر وزي كذا

ونصايح لاني بخليها متخصصه بالالعاب

للعلم في طاقمي 3 اشخاص بدوني

فـ ودي تنصحوني وش الافضل وش الطريقة

1- ماهي افضل برامج التصوير للالعاب
2- افضل واسهل برامج الانتاج

... لمن لدية خبره يأتي ويفيدنا
نفس حساب الجيميل العادي أخي الكريم اعمل قناتك وارفع فيديوهاتك واجلب لها قليلا من الزوار

وقد كنت أدرجت بعض النصائح في مشاركتي السابقة وهذا هو نصها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر الغريب مشاهدة المشاركة
إذا قصدك الإعلانات تظهر وما في ارباح فهذا يعني أن المشاهدين لديك قلائل ويجب زيادتهم وزيادتهم تتم عن طريق الآتي
عمل فيديوهات ممتعة في مجال قناتك
الاهتمام بعنوان الفيديو وجعله معبر عن الفيديو
الاهتمام بوصف الفيديو والكلمات الدلالية

نشر روابط الفيديو في :
المنتديات ولو كانت كبيرة يكون أفضل
المدونات والمواقع .. وكلما كان عدد زوار الموقع اكثر كلما كانت الفائدة أكبر
المواقع التعليمية والحكومية .. باكلينكاتها مهمة جدا
أدلة المواقع
أدلة التغذية rss
مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر ـ فيس بوك ـ انستجرام ـ جوجل بلس)
أي مكان آخر تجد أنه من الممكن أي يأتيك منه زوار

لو نشرت كل فيديو في 5 مواقع من الأشياء المذكورة فوق ستجد المشاهدات بعشرات الآلاف والأرباح جيدة والفيديوهات ستتصدر نتائج محركات البحث في جوجل ويوتيوب

حاول ان تكون القناة متخصصة في مجال معين ولا تأتي من الشرق وتلصق بالغرب .. واجعلها بلغة أهلها أي لا تضع فيديو عربي باسم اجنبي او وصف اجنبي أو كلمات دلالية أجنبية
وايضا لا تنشر فيديو عربي في مواقع أجنبية ولكن من الممكن ان تنشر فيديوهات انجليزية في مواقع عربية مع التنبيه قبلها انها باللغة الانجليزية طبعا إذا كانت مطلوبة وليس منتشرة باللغة العربية

ودائما ابتعد عن الحرام (أغاني ـ مسلسلات هابطة ـ صور النساء المتبرجات) وستجد الخير الكثير بإذن الله
بعد قليل من المشاهدات اطلب خدمة يوتيوب بارتنر من خلال اعدادات القناة وانتظر حتى تقبل جوجل القناة .. ولو كانت فيديوهاتك خاصة بك تاكد انهم سيقبلونها

ولكن إن كانت مأخوذة من اليوتيوب فتحتاج بعض التعديلات عليها لكي يقبلها يوتيوب او ان يكون مسموح إعادة نشرها

بخصوص أفضل برامج التصوير لا أعلم أفضلها ولكنك ستجد الكثير منها ببحث بسيط على جوجل

أما برامج المونتاج فأنا انصحك ب كوريل فيديو ستوديو صحيح انه احترافي ولكنه ليس صعب التعلم وله دروس كثيرة على الانترنت أي لن تحتاج لدورة

كما ان فيديوهاتك لن تتطلب الكثير من العمل فقط مقدمة وخاتمة وقليل من التعليقات تستطيع عملها على الموفي ميكر الذي يأتي مع نظام الويندوز ولكن تعلم الكوريل سيريحك أكثر لو أردت عمل تأثيرات احترافية

أي استفسار انا جاهز بخصوص الموضوع