#8 (permalink)  
قديم 01-05-2015, 01:19 AM
درب الاحزان درب الاحزان غير متصل
عضو مهم

درب الاحزان يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العطاء مشاهدة المشاركة
هلا اختي دروب الاحزان جيت على الجرح ومن الصميم مع الاسف صراختنا و تعالت اصواتنا و عانقه السحاب ولا حياتى لم تنادي تعبنا وحنا نتكلم ونكتب و نستغيث ونقول و نخاطب لكن دون جدوى مرجوه كل المحاولات كل ما فتح باب يقفل باب طرقنا كل الابواب كلها مقفله الا باب الواحد الاحد مفتوح المعين و المغيث ..
وحافز كوم و الواقع كوم اخر اه اه شيء يعور القلب انا لي معهم ثلاث سنوات و7شهور دون جدوى مجرد اسماء مضافه ليتم اسكنا برضعه حليب مثل الاطفال لا تدريب و لا وظائف ودورات ولا شيء تعبنا وحنا ننتظر ..
بسبب شروطهم التعجيزية : الاختلاط و اللغة الإنجليزية و الخبرة والشهادات حافز قتل كل شيء جميل فينا حطم كل الحماس الا بداخلنا بسبب كلام على و رق واخر شيء افكره من بعد اليوم ..
وهناك اربع ومراكز عجزت عن توظيف العاطيين وهم وزارة العمل و صندوق الموارد البشرية وبرنامج طاقات و برنامج حافز وهم من افشل الوزارات ....
وطاقات : كل وظائفهم اختلاط وفيه اخر الدنيا او تعقيدات وحواجز والوظائف الحلوة لخلوها لا ربعهم بواسطه ..
ماذا يريدون ننزع الحجاب عشنا نرضيهم وش هدفهم من الاختلاط .....
وانا احداهم في التوظيف اربع وزارات عجزت عن التوظيف
و برنامج حافز يركزون على توظيف من هم تحت 35 اما الا فوق 35 سنه عليهم السلام ..
لو هدفه التوظيف كان تم توظيفنا من زمن الان وصلنا اربع سنوات وحنا ننتظر يعنى يريدون كم سنه ننتظر عشنا نتوظف هل عشره سنوات اما عشرون سنه ......
التوظيف مستحيل .... مستحيل ...... مستحيل ....
هلا والله كلام هو الواقع اللي نعيشه
الله يفرجها لكل العاطلين صدق صار التوظيف مستحيل