الموضوع: اهانة حافز
  #10 (permalink)  
قديم 25-05-2015, 10:34 AM
الصورة الرمزية انجلش باشن
انجلش باشن انجلش باشن غير متصل
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

^

انا برضو مستبعده من البرنامج والغو حسابي وماني فاهمه الطبخه ايه بالزبط ..الله يهديهم
هي الشغله كلها اهانات في اهانات اول نشحد قياس وبعدين جدارة والان حافز ...يعني طيب حق تعبنا وجهدنا فين ثمره وحصاده !! حتى لما روحت مركز ابشتغل فيه مترجمه متطوعه قلت اهم شىء اشغل وقت فراغي وافيد واستفيد والاجر عند الله لكن للاسف لقيت معاملة سيئة من الادارة وبعض الموظفات سدت نفسي مرررا ! تركتهم وجالسين يدحلسوا في تعالي نمكسي رئيسة قسم ووغيره من شغل التليييس ووو بس استغلال ع الفاضي واخلاق وتعامل عدددم يارب لكـ الحمد عشان الكرسي والمكتب العالم تشوف نفيستها ! بس القهر ياختي يعني تعب سنينن وجهدنا يرووح ع الفاضي اذا الشباب ماهم محصلين وظايف ومتبهذلين اقول يعني انا اللي بتوظف ...بديت اقتنع انه المراة فعلا مالها غير بيتها . حتى خيارات الوظيفة عدددم للمراة ياتختلطين بالرجال وتميعن صوتك في الاستقبال وتففتنين المراجعين ولا يامدرسة تكرفيين عمرك كله في الخطوووط ومع سووايق وجمال وجنننه جمع جني هههه وسكن بعيد عن الاهل وحياتك معرضة للخطر والاجانب ينعمون بخيراتنا وماسكين مناصب في قلب المدينة واحنا اهل البلد نتبهذل .. اذا مافي ثقة في قدراتنا وامكانتنا خلاص اجل وقفوا المدارس والجامعات اذا مخرجاتكم سيئة لهذ مالها داعي تجمعون بزارين خلق الله وتكرفونهم في المدارس والجامعات واذا كبر اكل هوى ! اخرتها نص الشعب عاطل !