الموضوع: اهانة حافز
  #14 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 08:13 AM
الصورة الرمزية ترانيم غامضة
ترانيم غامضة ترانيم غامضة غير متصل
عضو سوبر

ترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداعترانيم غامضة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجلش باشن مشاهدة المشاركة
^
اتفق معكـ تماما

انا برضو مستبعده من البرنامج والغو حسابي وماني فاهمه الطبخه ايه بالزبط ..الله يهديهم
هي الشغله كلها اهانات في اهانات اول نشحد قياس وبعدين جدارة والان حافز ...يعني طيب حق تعبنا وجهدنا فين ثمره وحصاده !! حتى لما روحت مركز ابشتغل فيه مترجمه متطوعه حتى ماعندهم وظايف هههه بس قلت يلا اهم شىء اشغل وقت فراغي وافيد واستفيد والاجر عند الله لكن للاسف لقيت معاملة سيئة جددا من الادارة وبعض الموظفات سدت نفسي مرررا ! تركتهم عشان اسلوبهم وتعاملهم السىءء وجالسين يدحلسوا في تعالي نمسكي رئيسة قسم ووغيره من شغل التليييس يعني استغلال ع الفاضي واخلاق وتعامل عدددم يارب لكـ الحمد حتى الابتسامة مايعرفوها مع انها ماتكلفهم شىء بس عشان الكرسي والمكتب العالم تشوف نفيستها ! بس القهر ياختي يعني تعب سنينن وجهدنا يرووح ع الفاضي اذا الشباب ماهم محصلين وظايف ومتبهذلين اقول يعني انا اللي بتوظف ماشاءالله بهاذي السهولة ...بديت اقتنع انه المراة فعلا مالها غير بيتها .

لالالالا ابداً لا تيأسي ان شاءالله الخير بالطريق

حتى خيارات في الوظائف مافي يااما يوظفونا في مكان اختلاط مع الرجال وتكسبين اثم اللي رايح واللي جاي ولا مدّرسة تكرفيين عمرك كله في الخطوط ومع سواويق وجمال وصحراء قاحلة وجنننه جمع جني ههه وسكن بعيد عن الاهل وحياتك معرضة للخطر... والاجانب همم المستفيدين اللي نصهم شهاداتهم مزورة ينعمون بخيراتنا وماسكين اجمل وارقى المناصب في قلب المدينة واحنا اهل البلد في قمة البهذلة والصرفدة

من جد هجولة ف هجولة و يا رجعتي لأهلك او لا

.. اذا مافي ثقة في قدراتنا وامكاناتنا خلاص اجل وقفوا المدارس والجامعات مررا مالها داعي اذا مافي خطة جيدة للمخرجات ... لا يهجولون بزارين خلق الله مدارس وجامعات وكرررف ومصاريف وكيكة عليها صورة المتعوس الطالب وحفلات تخرج ورقص وهيصة واخرتها على الخيبة اللي تنتظرهم هههههه عاطل مافي وظايف ! بجد شر البلية مايضحك

و الله اذا مو واثقين فينا الغلط مو مننا الغلط من اللي درسونا طول عمرنا

المعذرة خرجت عن النص اختي وشطحت بس عاد هي دايم تجي مع بعض الحرة واشياء كثيييرة مكتومة بالقلب موضوعكـ متنفس جميل نفّس القليل ولله الحمد

حقيقي حفلة و كيكة و هيصة و بالنهاية عطالة
المفروض في وقتنا دا حفلة توظيف مو حفلة تخرج
حبيبتي اسعدني مرورك و خدي راحتك ع الاخر