#3 (permalink)  
قديم 26-05-2015, 09:09 PM
الصورة الرمزية فجر العطاء
فجر العطاء فجر العطاء غير متصل
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

اختى منك لله يليت الكلام الا قلته يصير كان حسينا ان في اوادم بشرية تريد حل مشكلة العاطيين مين الا قلته انهم يعطونك استمارة تعبينها ويخيرونك حنا مش الخدمة المدنية حنا خاص يعين مش على كيفك الا تريدين يصير اذ خيروك والله زين فانتي محظوظة صراحه انهم يخيرونك يليت كده حنا يعطونك حثلة الوظائف الا ما يريدونها الناس والباقايه فضلاتهم هذه شفت بعيوني ويجبرونك على شئ انتى ما تريدينه ولا فيه خيارات كما انتى قلتي
ولا دورات ولا ورشه عمل ولا يخزنون ولا يدورون كما انتى تقولين على وظيفه ابدا وظائفهم كلها اختلاط وكل الكلام الا قلته ما صار عندنا ابد الا كان فيه واسطه هذه شئ ثانيه قولي عن مركزكم وين أجيالكم يمكن افضل من الا عندنا معاملتهم سيئة جدا واسلوبه زفت ومتذمرين هذه راحت وشفت بعيون ما حد قالي ولا يهتمون فيك اصلنا ولا يستقبلونك الا بدعوه منهم اترك عنك الكلام الفاضي انا راحت ويلت ما رحت شايفين نفسهم مدري على اش و على فكره انا معهم الان ثلاث سنوات وسبعه شهور ما شفت الا قلت على الرغم انهم ارسلوا لي دعوه
وكاتبين نفس كلام الاخت الا بتقوله عذراً، لا يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع طاقات للتوظيف الالكتروني وذلك لأنه تم تحويلك لاحد مراكز طاقات للتأهيل والتوظيف القريبة منك والذي سيتواصل معك لاحقاً "

كل كلام على ورق ما فيه صح من الواقع ابدا و انا اتحدك وتحدى حافز اذا هم يريدون فعلنا يوظفون العاطيين العمل هذه رضعه يسكتون فيها وحنا نصدقهم مع الاسف من افشل البرامج في التوظيف حافز وطاقات ارجوكم لا تحطمون ..
ويليت تقولي انتى في مدينه ...

التعديل الأخير تم بواسطة فجر العطاء ; 26-05-2015 الساعة 09:12 PM