عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 04-06-2015, 05:54 PM
طموح ومتفائل جدا طموح ومتفائل جدا غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 21
طموح ومتفائل جدا يستحق التميز
:] ريادة وصندوق المئوية لدعم المشاريع

السلام عليكم وأسعد الله مسائكم جميعا
يا اخوان أنا قررت أن أخرج من هاجس ونفق الوظيفة المظلم , وأتجه إلى عالم العمل الحر , طبعا اللي خلاني أتخذ هذا القرار هو انتظار دام 5 شهور تقريبا من التخرج بدون أي وظيفة , حسيت أن الفراغ سبب لي أزمة , بل أني شعرت أن مالي أي قيمة في هذه الحياة , قد يرى البعض أني أبالغ في وصف شعوري وأن الفترة هذي بسيطة جدا , لكن أنا شخصيا حسيتها مشكلة كبيرة وحبيت أني أخرج منها , وإليكم الموضوع هنا :
سمعت عن صندوق المئوية وريادة لدعم الشباب في المشاريع الناشئة وفكرت بهذي الفكرة اللي أحتاج دعمكم وملاحظاتكم وارشادكم لي فيها ... وهي
فكرت أفتح كشك أو محل لبيع كريب النوتيلا في أحد المولات وخصوصا أن مدينتي تفتقد لهذا النوع من المأكولات , واللي خلاني أفكر بهذا الموضوع هو الاقبال الكبير من جميع الفئات العمرية ولبساطة الموضوع من حيث التحضير والبيع ,
ما رأيكم بالفكرة وتقريبا كم تكلف ؟ وهل تتوقعون صندوق المئوية أو ريادة ممكن يدعمون شي زي كذا لو جبت لهم دراسة جدوى من الألف إلى الياء ؟
2/ لو افترضنا أن الموضوع مشى بشكل سليم وبعد مرور سنة أو أقل أو أكثر على حسب , وجتني وظيفة في القطاع الخاص .. هل مسموح لي أن أتوظف وأتابع الموضوع بدون أي مشاكل من الجهات الحكومية ؟
3/ وين أقدر ألأقى الأماكن اللي تجهزلي الكشك والمعدات اللي أحتاجها ؟
4/ ايش هي اقتراحاتكم أو اضافاتكم لهذا الموضوع ؟
مع كل شكري وتقديري لجميع من يشاركني في هذا الموضوع ولو بدعوة لأخيكم

رد مع اقتباس