#92 (permalink)  
قديم 03-07-2015, 08:03 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
حلاوةقطن حلاوةقطن غير متصل
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا التعب مشاهدة المشاركة
اختي متأكدة من حكاية السفر خارج المملكة اللي اعرفو انو لازم موافقة ولي الامر عن طريق الجوازات وبعض الامهات المطلقات حرموا انفسهم من السفر مع اهاليهم والسبب ان الطليق يرفض استخراج جواز سفر لعيالو عناد في ام اولادوه حسبنا الله
عن نفسي أنا ماسافرت خارج المملكة لسع
أماقريبتي مطلقة ولماجات بتسافرللاسف رفضوا ان ولدهايسافرمعهالانهم طلبوا كرت العائلة الأصلي للولدها والطليق الله يهداه مايبغى يعطيهم الكرت والحمدلله طلعت هذا البطاقة ولكن لسع ماسافرت بسبب وظيفتها
أماجواز سفرلازم الطليق يطلع للعياله هذه أول مرة أعرف لان أناالحمدلله عندي جواز سفر مع طفلتي طبعاوقتهاطلعت الجواز لماكنت متزوجة وحتى خبروني اذا أنجبت أطفال غيرها فقط أعمل اضافتهم معي في نفس الجواز
وجواز السفر مايطلعوا الا لازم يكون معاكي كرت العائلة الأصلي والحمدلله الحكومة فكرت فينا وقررت باإعطائنا كرت العائلة الأصلي وان شاءالله المطلقات اللي طلعوا كرت العائلة يطلعوا جوازالسفر ويخبرونا وطالماجواز السفر لازم الطليق يطلعوا ماظنيت هذا القرار في طالمانفس الأحوال المدنية اللي يطلعواجواز السفر أصدوراهذه البطائق للمطلقات أكيد كمان مسموح إنهم يطلعوا جواز سفر والله أعلم

طيب المطلقات اللي تعرفيهم وكانوا بيسافروا خبريهم عن كرت العائلة وخليهم بنفس الكرت يطلعوا جواز سفر والاحداث اللي تصير معاهم تعالي خبرينا عشان نستفيد [COLOR="Blue"]لان العضوات جزاهم الله خيرا كل وحدة طلعت كرت العائلةجات خبرتنا عشان بقية المطلقات يتشجعن
وان شاءالله تجي وحدة تخبرنا انهاطلعت جواز بواسطة كرت العائلة دون اللجوء الى الطليق [/COLOR]

التعديل الأخير تم بواسطة حلاوةقطن ; 03-07-2015 الساعة 08:06 AM