عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 28-07-2015, 04:28 PM
سعودى متقاعد سعودى متقاعد غير متصل
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: السعودية ــ وافتخر
المشاركات: 1,779
معدل تقييم المستوى: 1555781
سعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداعسعودى متقاعد محترف الإبداع
هدف": معونة "حافز" مستمرة لهؤلاء


بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى واخواتى . لقد وجدت هذا الخبر في صحيفة عاجل
سوالى . هل سوف يستمر صرف مكافة حافز لمن هم فوق سن الاربعين . ومتى سوف يبدء الصرف .



أكد تيسير المفرج مدير صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، أن المعونة المالية التي يقدمها برنامج "حافز" للباحثين عن عمل لا تزال مستمرة، لافتًا إلى أن عدم وصولها إلى بعض العاطلين، يعود إلى إهمالهم في إجراءات التسجيل.

وأوضح المفرج أن من أسباب عدم حصول بعض العاطلين على مخصصات "حافز"، يعود إلى أخطاء يقعون فيها أثناء تعبئة بياناتهم الشخصية، أو أن تكون أسماؤهم مدرجة لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وفقًا لما ذكرته "عكاظ" الثلاثاء (28 يوليو 2015).

وأشار إلى أن على المدرجين في لائحة برنامج "حافز"، التأكد من فاعلية حساباتهم ومراجعة بياناتهم لدى خدمات العملاء في البنوك التي يتعاملون معها ماليًّا.

من جهة أخرى، أشارت إحصاءات إلى أن الذين تقدموا لـ"حافز صعوبة البحث عن وظيفة" نحو ١.٥ ملايين واجهوا خلال الأيام الثلاثة الماضية معاناة شديدة بسبب تعطل النظام.

إلى ذلك، يستعد صندوق الموارد البشرية لضخ أول إعانة شهرية في ٥ شعبان تمثل الدفعة الأولى لمستحقي الإعانة، بعد تطوير البرنامج في مرحلته الثانية "صعوبة البحث عن وظيفة" الذي أتاح لكبار السن حتى ٦٥ عامًا الحصول على الدعم المالي، ومنح الفرصة أيضًا لمن يلتحق بوظيفة في حافز لنسخته الأولى ممن أعمارهم دون الـ٣٥ عامًا.
رد مع اقتباس