#58 (permalink)  
قديم 13-08-2015, 11:59 PM
الصورة الرمزية موظف هدف
موظف هدف موظف هدف غير متصل
عضو نشيط

موظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداعموظف هدف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإدارية نوري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا عندي كذا استفسار
انا مدربة في معهد سجلني مالك المعهد يوم 3 يناير 2015 في الموارد البشرية و على كلاموا ان الين اليوم الموارد مااعطته الدعم المادي
في حال اني كملت سنة و الموارد مادعمتني الدعم المادي هل راح احصل على المكافاة اللى بعد سنة ؟
المكافاة و الدورة التدربية لازم اخذها بعد سنة بالضبط ولا اقدر اجلها للموعد اللي ابغاه طبعا بعد مرور السنة
في شي مرة مهم مكتوب في العقد اول 3 شهور تعتبر مرحلة تدريب و من الشهر الرابع تعتبر مرحلة توظيف
متى يحق لي اخذ الاجازة هل بتاريخ 1 يناير 2016 و لا 1 ابريل 2016 و هل اقدر اجلها برضوا بعد مرور السنة
في حال استقلت من الوظيفة و انا مااخذت الدعم المادي من الموارد و هل ممكن الموارد تدعمني في حال توظفت في مكان يدعمه الموارد البشرية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

حياك الله : الإدارية نوري

اولاً :
بخصوص الحافز الاستقرار الوظيفي الموظف ماله علاقة اذا المنشأة استلمت دعم مادي او لا .

ثانيا ً :
بعد ما تكلمي سنة تستحقي الحافز الاستقرار الوظيفي وهو عبارة عن راتب شهر كامل ما يتجاوزك 4000 ريال ودورة تدريبية بقيمة 5000 ريال في اي معهد .

ثالثاً :
الاجازة تحسب لك من تاريخ توقيعك للعقد .

رابعاً :
في حالة قدمتي استقالة وتم دعمك اقل من 12 شهر يكمل لك الدعم في الشركات الثانية .
لكن اذا تم دعمك اكثر من 13 شهر ما تستطيع اي شركة ان تدعمك .

من اهم شروط الحصول على المكافأة ان يكون الموظف على راس العمل ، اما اذا قدم استقالة لا يستطيع التقديم عليها .

بالتوفيق ان شاء الله .

ارجو التقيم