#6 (permalink)  
قديم 14-08-2015, 10:34 PM
الياذة الياذة غير متصل
عضو سوبر

الياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداعالياذة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاي سكول مشاهدة المشاركة
اخت الياذة مع احترامي لك كلامك فية شي غلط ..
اولا
بالنسبة للاستقالة انا افضل تقديمها بعد اعلان الترشيح النهائي كذا يكون اضمن والبعض قال بعد صدور قرار التعيين ..
ثانيا
بالنسبة للتامينات انتي ماتحذفي اسمك اللي راح يحصل راح تعملي ضم لسنوات الخدمة فبدلا من انها تصير تبع التامينات الاجتماعية راح تصير تبع مؤسسة التقاعد
ثالثا
ماانصح انك تاخذين المبلغ الخاص لك بالتامينات خلية يحسب لك سنوات تقاعد افضل
رابعا
مافي مشكلة من كونك موظفة قطاع خاص ومقدمة على وظيفة حكومية اغلب المرشحات بالاصل موظفات قطاع خاص
اخيرا
خذي اخلاء طرف من عملك حتى تقدرين من خلاله تعدلين المهنة بالاحوال المدنية وهالخطوة بعد ضم الخدمة لمؤسسة التقاعد
ان شاء الله اكون افدتك

ماراح ينزل لك اي رقم وضيفي وانتي بالتأمينات,,,ولنا بالعسكريين خير قدوة يفصلون من عملهم عشان يوقف تقاعدهم ويجون يقدمون تعليمي

الأخت خدمتها اقل من سنة ,,,وشرط ضم خدمة التأمينات لمصلحة التقاعد ان تكون لالالالاتقل عن سنة لذلك اقترحت عليها سحبها نقد لأنهم ماراح يضمونها,,,اذا مافيه ضم تستفيد من النقد,,,اما اللي تبغى تضم مدة اكثر من سنة للتقاعد فهذي بعد المباشرة عشان يعطونك خطاب تعريف انك موضف حكومي ممكن تشيك على خطوات الضم بموقع التأمينات

مافي مشكلة من التقديم وانا قطاع خاص
المشكلة ان اضل مسجلة قطاع خاص واتقاضى تأمينن وموارد في الفترة مابين الترشيح الأولي والتعيين,,,كيف يصدر تعييني وانا مسجلة بالدولة؟؟

هذا نتاج خبرتي 15 سنة قطاع خاص
انا اخطئت فمن نفسي