#43 (permalink)  
قديم 19-08-2015, 12:12 AM
الصورة الرمزية تقني الهندسة
تقني الهندسة تقني الهندسة غير متصل
عضو متواصل

تقني الهندسة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed alhazmi مشاهدة المشاركة
يا تقني مين قالك اني ماطلبت من مدير القبول ارقامهم عشان اضمنهم
قسم بالله كلمته وقلت ابي ارقامهم عشان نتواصل مع بعض بخصوص القبول
رفض قال ما اقدر اعطيك ارقامهم
قلت طيب ارسل رقمي لهم واللي حاب يتواصل معاي يكلمني
رفض قال ما اقدر
الزبده الموضوع تتوقع لو اروح بكره اكلمهم ينقلوني جده او الرياض وابدا معاهم الاحد الجاي يرفضون ولا ممكن يمشيها
ولا رايك انتظر بعد الحج و اعرف شسالفتهم ..

انا بس ابي اكمل غير كذا قسم بجلال الله ما ابي شي ..

وشي ثاني ابي اعرف قوة شهادة البكالوريوس التقني العام اللي بدرسه
من ناحيه كل شي اللي عنده معلومات لا يبخل علينا ؟؟

وانا حاب اسوي قروب فيه جميع التخصصات مو مهم المهم نوصل لعدد كبير من الطلاب عشان نفتح شعباتنا و شعبات ناس كثيره خاطرها تكمل حالها حالنا ..
ليش لا ياخي مافيها شي بس هم ماودهم يدوخون راسهم عشانك فيصرفك ... اخلاقهم سيئة شكلهم الي عندكم
مشرف القبول بالقبول والتسجيل حق البكالوريوس بالرياض أخلاق يحبه قلبك تطلب ارقام يعطيك لانه يدري بوضعك وبحالة قبولك الموقفة على اكتمال الشعبة ..

انت روح لهم

ياخي في طلاب يدرسون معنا من بداية الترم الثالث الي هو يعتبر لنا اول ترم .. من الدمام 3 محولين طبعا .

من حقك تنقل اذا هم عارفين أن الشعبة في الرياض مثلا أكتملت أو ناقصهم احد .

أنا ابيك انت تتاكد من الرياض الدمام أن الشعبة عندهم بتفتح أو لا .. عشان تخش على مشرف قبولكم بعين وتقوله حولني للرياض مثلا.

خذ أرقام القبول والتسجيل بالرياض والدمام من موقع الموسسة أدارة خدمات المتدربين .

تابع الموضوع تحرك .. لعل وعسى تزين

بالنسبة للشهادة أنا صراحة أرتحت يوم شفت واحد متخرج بكالوريوس حاسب الي تقني مطلع شهادة من هيئة المهندسين السعوديين .

لقيت في احد المواقع واحد كاتب كذا في نقاش عن بكالوريوس التقنية
"اخواني الكرام عليكم بالتسجيل في الهيئة السعودية للمهندسين حتى تقطعوا الشك باليقين , والحمد لله تم اعتماد درجة "مهندس" بالنسبة لي وعقبالكم يارب
صورة الشهادة

بالتوفيق