عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 25-08-2015, 03:46 AM
الصورة الرمزية BOO7
BOO7 BOO7 غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: دُنيا فَانية . .
المشاركات: 6,434
معدل تقييم المستوى: 13219239
BOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداع

ما البيانات الجديدة التي سأحتاج إليها بعد الانتقال؟

من أجل توفير أفضل الظروف الأمنية الممكنة، عليك ادخال البيانات الشخصية الخاصة بك عند تسجيل الدخول إلى البوابة الوطنية للعمل (طاقات) لأول مرة بعد الانتقال. البيانات التي ستحتاج إليها: اسمك، وتاريخ الميلاد، رقم الهوية الوطنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية للهوية.



ماذا سيحدث لو حاولت التصفح في الموقع القديم؟

سيتم تحويلك تلقائياً إلى موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات).



ما الذي يجب عليّ فعله إذا كانت لديّ استفسارات إضافية؟

إذا كانت لديك أي استفسارات إضافية فتفضل بزيارة موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) على العنوان www.taqat.sa ، أو الاتصال بمركز طاقات لخدمة العملاء على 920020301 أو زيارة أقرب فرع لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)


ما هو نظام تسجيل الدخول الاسبوعي ؟

تم بناء نظام تسجيل الدخول الاسبوعي لللمستفيدين اللذين لديهم شرط تسجيل الدخول في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) في فترات منتظمة ،و/أو لديهم التزامات معينة متعلقة ببرامج تعتبر هذه الالتزامات إجبارية فيها. سيقوم النظام بمتابعة ألالتزامات و تسجيل المخالفات التي ستؤدي إلى عقوبات، بما فيها الاستبعاد من البرنامج المعين.


هل تدعم البوابة الوطنية للعمل نظام تسجيل الدخول الاسبوعي ؟
نعم. تم تصميم النظام خصيصا للعمل مع البوابة


ماذا سيحدث لالتزاماتي أثناء فترة الانتقال ؟
خلال هذه الفترة يتم نقل جميع بيانات ومعلومات حسابك معنا إلى البوابة الجديدة. معلوماتك ستبقى آمنة ولن يحصل لها أي تغيير. خلال فترة الانتقال، سيتم تعليق جميع الالتزامات

ماذا سيحدث لالتزاماتي بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل (طاقات) ؟
لفترة قصيرة بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل (طاقات) ستبقى الالتزامات مؤجلة. بعد انتهاء هذه الفترة سيعود احتساب الالتزامات.

هل يمكن قبول اعتراضات أثناء فترة الانتقال؟
أثناء هذه الفترة لا يمكن إنشاء أي اعتراض حتى تنتهي عملية الانتقال بشكل كامل في نهاية شهر أغسطس. لذا، لا يمكن قبول أي اعتراض.



بإنتظار بيانات وإفصااح أكثر بتكون في هذا الموضوع ان شاء الله تعالى
رد مع اقتباس