#53 (permalink)  
قديم 08-09-2015, 01:49 PM
الصورة الرمزية الهمس الجميل
الهمس الجميل الهمس الجميل غير متصل
عضو مهم جداً

الهمس الجميل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
والله يافيصل مسفر مع إحترامي الشديد لك أنا إذا كنت مكانك استحالة أسكت طالما أعرف ان في إيميل تخيل أنتظر مقطوعتي المتوقعة في شهر 11وفي الأخير أتفجأءينزلوا للجميع وأنا ماينزلي ولي شهور أنتظر ومخططة لماالمقطوعة تنزل أسوي التزاماتي وأسدد ديوني وايجارووووووووووووووووووووالخ أراسلهم إلين مايردوا علي ويخلوا الحالة قائمة شوف لما قدمت للوحدة من زميلاتي تعجيل المقطوعة أرسلت لهم أربعة مرات وخامس مرة بنفسه محمد العقلاأرسل على إيميلي وقبل لايرسل طبعا أناقلتله جميع الاحداث إن زميلتي راحت والموظفة قالتلها يمكن ينزل هذا الشهر أواللي بعده كل شي قلتله ماتركت شي جميع الاحداث وأول ماشفت رسالة منه على ايميلي عالطول رحت شيكت للزميلتي لقيت الحالة لديك طلب قائم حاليا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة

وإنت إذا كنت محتاجه أصلا لاتعب نفسك وتروح الضمان عالطول راسل الوكيل وأقل من أسبوع راح يتصلوا عليك ولمايكلموك كون شوية انسان حار وقولهم كيف كدا أنتظر وراي التزامات ووووووالخ صدقني حالتك راح تصير قائم قبل الكل مثل زميلتي ولكن طبعا نزلها يوم 17ويوم 18سحبته

شوفي أختي أنا أكلمك عن نفسي

أنا الخميس إللي فات أرسلت ايميل ولا وصلني رد ولا تغيرت حالتي إلى الأن تحت الدراسة و مراجع ومع هذا ولا أنتظرت وقلت اراجع بنفسي
رحت لهم و اخذ هويتي الموظف وشاف الجهاز وقال راح تنزل لك نهاية الشهر
وأنا موعد الصرف عندي شهر 11 ولكني غير منتظم ومقدم فقط على المقطوعة
عاد ما ادري هل يبان عنده تاريخ معين لنزول المقطوعة على دفعات للذين غير منتظمين بالضمان او لا

واعتقد ما راح يقول نهاية الشهر كذا من راسه
وايضاً واحد من الأخوان هنا راجعهم وقالوا له نفس الشي نهاية الشهر

التعديل الأخير تم بواسطة الهمس الجميل ; 08-09-2015 الساعة 01:51 PM