الموضوع: نقص بالراتب
  #7 (permalink)  
قديم 16-09-2015, 07:43 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
محمد البلادي محمد البلادي غير متصل
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتاق للرحيل مشاهدة المشاركة
سؤال للمنتصر هل خصم حافز عشان الاهل بالضمان له حل عمري 26 وحاطين ان لي بالسنه 3326 الف ريال
وانا ماستلم ضمان مسجله فقط بالكرت واقدر لابلغت 27 اخرج من الضمان واسجل لوحدي لاني مالقيت وظيفه وشاب شعري من القهر اهلي ينتظرون اتوظف ومافي مكان مارحت له الا شروط اعجز اقبلها مثل الاختلاط وكشف الوجه وبصراحه اغلب الوظائف واسطات حتى الحراسات بالجامعه بواسطه تسجيلها انا تخصصي حلو لكن اعاني بالبحث عن وظيفه ايش اسوي هل فيه حل ولاتقولون اسوي مشاريع لان انا اصلاً ماعندي راس مال وكل مافكرت تصير الفكره صعبة التنفيذ وحافز اصرف على اهلي منه لان مايكفي الضمان على مصاريف الايجار وانتم عارفين كيف الغلاء
لاطبعا اذا كنتي الان مضافه بالضمان اذا وصل عمرك 35 يعطوك بطاقه لوحدك مشكله الوظائف هذي مشكله عامه لكن شوفي المستشفيات التشغيل الذاتي ويكون مافيها اختلاط ان شاء الله تلاقي