#117 (permalink)  
قديم 05-10-2015, 04:36 PM
الصورة الرمزية e7sas jdid
e7sas jdid e7sas jdid غير متصل
عضو نشيط

e7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداعe7sas jdid محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامبا العرب مشاهدة المشاركة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
e7sas jdid
لنا الشرف تكوني من متابعيني عسى الله يكتب اللي فية الخير
ملاحظة : الفشل والاخطاء اساس المعرفة .. مشكلت بعض الناس اذا خسر في مشروع خلاص تكفل معة الدنيا ..
ترى الدنيا ليست واقفة مع الناجحين فقط . سألو شخص مخترع قالوا لة انت فشلت في 999 اختراع .. ورده كان بعد فشلي 999 انقضت البشيرة والعالم بنجاح رقم 1000 .. ليش ماتحطم او ليش ما سمع كلام الناس .. الحياة محاولات ومحاولات وان مانجحت فعلم انك اكتسبت خبرة واكتسبت معرفة وعرفت وين مشاكلك .. صحيح في ناس تضرب معهم من اول مرة .. لكن اغلبنا من الناس اللي لازم نحاول ونحاول ..
اختي عادي الخسارة بأسلك انت بصحة وعافية هذي اكبر نجاح اجل حاولي
بالنسبة ل المجتمع اللي حولك لو خسرتي ولا كسبتي راح يهرجوا ويتكلم .. منتي خالصة بس استعيني بالله
بالنسبة للمتجر اللكتروني .. موقع سوق كم وموقع امازون وموقع ايبي وغيرة من الموقع بداءات بنفس فكرتك .. بس في مشروعك في خلل حاولي تعرفي وين الخلل في المشروع ..
انا لما فكرت بمشروعي شفت الخسارة قبل النجاح ... كنت ادور وين المشاكل اللي عندي حتى احلها تصدقوا الفكرة قعدت تدور في راسي 9 سنوات ولما اتخذت القرار عزمت انجح وكمان انا واثق من ريادة راح توافق على مشروعي بنسبة عالية لاني فاهم ريادة ايش تحتاج وحليت مشاكلهم وكذا اجتزت المقابلة واجتزت الدورة وكمان تفوقت على المدرب .
الحمدالله على سلامتك .. ماتشوف شر ان شاء الله
الله يسعدك سعادة الدارين ويرزقك من حيث لاتحتسب
كلامك عطاني حافز ابدأ من جديد وادرس مشروووعي من كل النواحي بإذن الله
بكون من متابعينك .. عقبال ماتبشرنا بافتتاح مصنعك