#7 (permalink)  
قديم 10-10-2015, 08:57 PM
فرافيرو فرافيرو غير متصل
Guest

فرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOO7 مشاهدة المشاركة
اللهم امين ياحي ياقيوم

فاهمه الله يرحم والدينك ويسعدك ويحقق لك مبتغاك

أنا سؤالي للعضو عن العمر

عشان أشوفه هو يبا البرنامج الأول وإلا البرنامج الثاني

ان كان يبا البرنامج الأول وعمر المتقدم أقل من 30 وضعه طبيعي وهو معلق لدراسه الطلب

اما ان كان يبا البرنامج الثاني وغلط وقدم في الأول وينتظر أهليه البرنامج الثاني فيه مشكله ماتطلع معه الأهلية

للبرنامج الثاني

مخي افتر انا بين الأول والثاني السموحة
أولا اختي هو مقدم على البرنامجين الاول والثاني طبعا أكيد بالغلط وهذا لايؤثر بشيئ ومن الواضح إن عمره اقل من 30 عشان كذا كتبوا له في البرنامج الاول اللي هو حافز البحث عن عمل جاري معالجة الطلب ...أما الثاني اللي هو حافز صعوبة الحصول على عمل واللي قدم بالغلط عليه كتبوا له إن المتقدم ملتحق في البرنامج الاول حافز البحث عن عمل ..فلو كان عمره فوق 30عام فلا يمكن إن يكتبوا له في حالة الاهلية جاري معالجة الطلب فسوف يكتبون غير مؤهل تشير سجلات الأحوال المدنية بأن العمر الهجري
للمتقدم لا يقع بين الفئة العمرية المحددة ..طبعا تراني فاضي ومسوي نفسي فاهم ..يعطيك العافية ..ولا يفتر مخك هو عمره اقل من 30 عام عشان كذا بحافز الاول اللي هو البحث عن عمل كاتبين جاري معالجة الطلب ...وأحيانا اقوم اتفلسف يعنني فاهم ...موفقة بإذن الله أختي