#38 (permalink)  
قديم 11-10-2015, 06:05 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
حلاوةقطن حلاوةقطن غير متصل
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء خالد مشاهدة المشاركة
أختي حلاوة قطن العزيزه /أنتي صادقه ولكن البيت شي صعب الواحد يكتبه بااسم شخص ثاني حتى لو هي زوجته وأنا والله قلت هالكلام لأني مريت بمشكله كبيره مع طليقي / أنا جدي الله يرحمه كتب لي بيت وارضين لأني انا اللي كنت أعتني فيه بعد تخلي عياله وبناته عنه وانا اللي كنت معه شرطت على زوجي بالسكن مع جدي لأن ماعنده احد غيري وبعد موت جدي تفاجأت بأنه كاتب أملاكه لي البيت والارضين وبعت البيت والارضين عشان أشتري فله جديده ارتاح انا وأطفالي فيها والله العظيم زوجي ضربني وبهذلني عشان اكتب الفله بااسمه بدون وجه حق وخلعته وأرتحت منه ومن طمعه ومشاكله والحمد لله أحس بالامان أنا وأطفالي ماأحد يقدر يطلعنا من بيتنا والله يرزقك ياحلاوه البيت اللي ترتاحين فيه انتي واطفالك فيه ويرزق كل مطلقه وكل ارمله وكل محتاج يارب
ءامين ءامين يارب
وأمابخصوص طليقك الله يهديه بالله يضربك على شي ملكك ماعاش من يضرب المراءة لاحول ولاقوة الابالله
والحمدلله الحمدلله إنك مرتاحة إنتي وعيالك في بيتك أسأل الله أن يسعدكم ويرزقكم من غير لاتحتسبوا
والله يرحم جدك ويغفرله وجميع موتى المسلمين أهم شي لاتنسين تتصدقي عنه بااستمرار