#1 (permalink)  
قديم 05-11-2015, 01:02 AM
Mohammed1238 Mohammed1238 غير متصل
عضو جديد

Mohammed1238 يستحق التميز
دخول القلوب الرحيمه فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الطيبين أنا ماعرفت وين أكتب موضوعي بكل مكان لازم فيه قوانين بس قلت أبكتبه وأمري الى الله
أنا أنسان مريض من عمري 7 سنوات مرض غريب مالقيت له علاج أراجع بالمصحه النفسه من سنين
والحمد لله على كل حال والله لايوريكم المهم ياحبايبي كبرت وعدت علي الايام والسنين واشوف غيري يتزوج ويخلف مشكلتي اني عاجز كليا عن العمل تعبان ومرضي ملاحقني قلت ابي اتزوج هههه أضحك على نفسي ولا أضحك على حالي
المهم رجل مثل الرجال ابي الستر والحلال رغم اني مريض بس الحمد لله صبرت فكرت مريض يامحمد وتبي اتزوج وماتقدر تتوظف لو وظيفه ساعه لأن مرضي معقد جدا والحمد لله ماعندي اعتراض على حكم الله قلت اروح الجمعيه الخيريه لعل وعسى يساعدون اللي مثلي قالو ماعندنا مساعدات ثابته ومافيه شي الحين مشكلتي تهت وتعبت ومليت وانقهرت بس صابر من جهة صابر أنا صابر وساكت من سنين مو من يوم بس الزواج هذا هو سبب اني كتبت ابي الستر المرضى مالهم حقوق ماله لزمه مالهم فايده المريض يعيش طول حياته وحيد معزول ماله قيمه ولا أحد يعطيه أعتبار قدمت بكل مكان تعبت أتمنى أروح لله كل يوم أغمض عيوني أقول ياليته النهايه أفتح عيوني أرجع للدنيا عشت مجهول وغير مفهوم نفسي مع فلوس علشان ادفع مهر واخلص من الهم هذا كل شي بالفلوس مافيه احد يسهل بالفلوس كل شي نفسي احد يدلني على جهه تعطيني فلوس مهر ويعطوني فلوس شهريا 3000 نعمه امشي نفسي بالحياه لما أموت وأرتاح نفسي احد بدلني على مسؤول طيب رجل يكون طيب ومحترم ويخاف الله

التعديل الأخير تم بواسطة Mohammed1238 ; 05-11-2015 الساعة 01:14 AM