#14 (permalink)  
قديم 15-11-2015, 11:38 AM
الصورة الرمزية بيلسان الشمال
بيلسان الشمال بيلسان الشمال غير متصل
عضو متواصل

بيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداعبيلسان الشمال محترف الإبداع

مرحبا يا استاذات المستقبل بإذن الله

اولا يابنات حابه أسألكن
أنا دخلت الاختبار لمن كان اختبار واحد ونجحت لكن درجة ما توظف الابعد 6 سنين فحبيت اعيد هذي السنة
سؤالي
ايش وضعي لمن أنجح بواحد وأرسب بالثاني ؟ هل يعتمدون لي درجتي لمن كان اختبار واحد ولا لازم أعيد بالجزء اللي رسبت فيه .

ربي يفرجها على اللي تعرف أنا خايفة من هالنقطه

وثاني حاجه البنات اللي يسألوا من وين نبدأ

حبيباتي أبدوا من الحين
1_ حاولوا تجمعون كتب مدرسيه لمناهج أقسامكن واللي ما تحصل تقدر تنزل من النت .
2- اجمعي أكبر قدر من النماذج لاختبارات السنين اللي فاتت واقري عن تجارب البنات وحتى الاولاد اللي نفس قسمك ودخلوا الاختبار ترى انا لاحظت أن فيه أسئله جت للأولاد واعادوها للبنات أول سنة حطوا الاختبار .
3- ادخلي على نماذج لاختبار القدرات العامه حق طلاب المدارس راح يكون فيه فقرات كثير تنفعك مثل االاسئله اللغويه والعدديه شوفيه وراح تدعيلي .
4- فيه تجمعات للناس نفس قسمك سواء مدرسين أو قياسين كل واحد يدخل يعطي معلومه أو يسأل وأكيد الا ما تستفيدي لو من كلمة التجمعات تكون عادة على تويتر وهنا في المنتديات .
5- اقري معايير قياس لمادتك وحاولي تلمين فيها كلها .
6- بالنسبه للجزء التربوي ركزي على طرق التدريس الحديثه هم مركزين اهتمامهم عليها العام .

هذا اللي اقدر افيدكن فيه حاليا ربي يوفقنا ويحقق لنا مرادنا بالوظائف اللي نبغي بإذنه تعالى