الموضوع: حتى متى ؟!
عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 26-11-2015, 04:47 AM
اللهم اعني اللهم اعني غير متصل
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
اللهم اعني يستحق التميز
حتى متى ؟!

لا اخفيكم اني كرهت الحياه بكل ما فيها و لا اخفيكم اني افكر في الانتحار .. مره امنع نفسي و مره اعتقد انه افضل شي قد افعله في حياتي .. عندما اصل الى عمرالثلاثين و انا بلا وظيفه و شهاداتي لا قيمه لها و عندما اعدت الدراسه مره ثانيه و اقترربت من التخرج اذا بشهادتي لا قيمه لها لانها انتساب ..
لا تحدثوني عن حرمه الانتحار او بؤس التفكير في الموت و لا تأملوني فيما هو وهم ! لا شي قد يسلي قلبي و يفرج همي بل كلما ازداد عمري سنه تلو السنه ازداد الهم حتى امتلك قلبي و عقلي و اشغل تفكيري ! ليس سهلا ان ادخل الثلاثين بلا امل حتى حافز الجديد مقطوع عني حتى الان ! و لا يوجد ماهو اثقل من تشعر انك عاله على اهل يستثقلونك و البيوت اسرار !! فكرت في مشروع و اطلب قرض و لكن بلا حيله هل اتحمل دين و انا لا اعرف هل سينجح المشروع ام يفشل ولو فشل كيف سأسدد الدين او اقضي العمر الاخير في السجن او اشحت من يسدد الدين عني !! و لإني إمرأة في بلد لم يعطينا فرصه كما اعطى الرجال لا املك الخبره لأجازف في اي مشروع بدون اي خبره !! و أي عمل قد يقبلني بفتره مؤقته حتى استطيع الدراسه في المعهد و الجامعه لأجمع الشهادات التي لا مصير لها ! و موقع طاقات الذي لا قيمه له قدمت فيه اكثر من 15 وظيفه بدون رد !! افكر احيانا اهاجر لأعمل خادمه لإني كل ما كبرت في العمر فقدت المهارات و اربكني كيف اتوظف بعد عمر كبير ربما سأفشل !! اللهم انت حسبنا و نعم الوكيل في كل من تسبب بحالي و غيري كثير و ربما أسوأ !!
ادعوا الله ان يجعل موتي قريبا بدون ان اتسبب فيه لنفسي فقد ضاقت علي الأرض بما وسعت فقدت الأمل و كرهت الحياه كل يوم اعيشه هو مجرد ثقل و هم !