الموضوع: حتى متى ؟!
عرض مشاركة واحدة
  #8 (permalink)  
قديم 11-12-2015, 10:32 PM
فهد الزميليي فهد الزميليي غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 18
فهد الزميليي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم اعني مشاهدة المشاركة
لا اخفيكم اني كرهت الحياه بكل ما فيها و لا اخفيكم اني افكر في الانتحار .. مره امنع نفسي و مره اعتقد انه افضل شي قد افعله في حياتي .. عندما اصل الى عمرالثلاثين و انا بلا وظيفه و شهاداتي لا قيمه لها و عندما اعدت الدراسه مره ثانيه و اقترربت من التخرج اذا بشهادتي لا قيمه لها لانها انتساب ..
لا تحدثوني عن حرمه الانتحار او بؤس التفكير في الموت و لا تأملوني فيما هو وهم ! لا شي قد يسلي قلبي و يفرج همي بل كلما ازداد عمري سنه تلو السنه ازداد الهم حتى امتلك قلبي و عقلي و اشغل تفكيري ! ليس سهلا ان ادخل الثلاثين بلا امل حتى حافز الجديد مقطوع عني حتى الان ! و لا يوجد ماهو اثقل من تشعر انك عاله على اهل يستثقلونك و البيوت اسرار !! فكرت في مشروع و اطلب قرض و لكن بلا حيله هل اتحمل دين و انا لا اعرف هل سينجح المشروع ام يفشل ولو فشل كيف سأسدد الدين او اقضي العمر الاخير في السجن او اشحت من يسدد الدين عني !! و لإني إمرأة في بلد لم يعطينا فرصه كما اعطى الرجال لا املك الخبره لأجازف في اي مشروع بدون اي خبره !! و أي عمل قد يقبلني بفتره مؤقته حتى استطيع الدراسه في المعهد و الجامعه لأجمع الشهادات التي لا مصير لها ! و موقع طاقات الذي لا قيمه له قدمت فيه اكثر من 15 وظيفه بدون رد !! افكر احيانا اهاجر لأعمل خادمه لإني كل ما كبرت في العمر فقدت المهارات و اربكني كيف اتوظف بعد عمر كبير ربما سأفشل !! اللهم انت حسبنا و نعم الوكيل في كل من تسبب بحالي و غيري كثير و ربما أسوأ !!
ادعوا الله ان يجعل موتي قريبا بدون ان اتسبب فيه لنفسي فقد ضاقت علي الأرض بما وسعت فقدت الأمل و كرهت الحياه كل يوم اعيشه هو مجرد ثقل و هم !

السلام عليكم ورحمة الله
اول شي صلي على النبي محمد
ثاني شي قولي الحمدلله ع النعمه والصحه
كل واحد عنده هموم ومشاكل وضغط نفسي
بس تذكري قول الله ( ادعوني استجيب لكم )
غيرك م عنده نت او جوال يفضفض فيه لكن
الحمدلله ع النعمه فيه ناس فرش بيوتهم من كراتين
ولا وصلت بهم هالحاله لكن ادعي ربك واخلصي
نيتك لله عزوجل والله والله راح تنفرج بوجهك
واتركي سوالف ووسواس ابليس عنك ،،
الله يرزقك ويوفقك ويفتحه بوجهك وكثري الدعاء
بالسجود لانك تكونين قريبه من الله .