#15 (permalink)  
قديم 17-12-2015, 11:12 AM
mol88 mol88 غير متصل
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

الشكوى الان للتحرش لا يؤخذ بها لانها تأخرت وترتب عليها مشاكل اخرى إي دعوى كيدية
الان الحل اللي اشوفة:
انك تطالبي من المدعى أن يحضر اعترافك الذي يدعية + لانه بدون الاعتراف ليس لهم حق في اي ريال .
الفاتورة ممكن صاحب المحل يقوم بها لوجود الباسورد عنده وطبيعي لان بينكم خصومة سابقة وانا اعرف ان الظروف حدتك على الرجوع ومقدر والله يفرج همك ولكن الناس ما ترحم .
انت بثقة قولي المبالغ ليست لدي وانك ما تعملي اي سند قبض إلا بعد التاكد هنا يذهبوا لليماني المسؤول عن المال وقولي لماذا لم توجه له التهمة وخصوصاً انه هو من يستلم المبالغ ويذهب بها لصاحب العمل وكشف حساب البنك يوضح في نهاية الشهر كم دخل في الحساب وكم
المبالغ المحصلة اساساً لو كنت انت من تستلمي المبالغ كان من الممكن تاخذينها اما مسألة تدخلي الفواتير هذا عمل ادارية به شق محاسبي بحث ولكن انت ادارية فقط تدخلي الفواتير وتمسكي بهذا الكلام واكتبيه بدون ان تكتبي الشق محاسبي
و بما ان الشاهدة عميلة لا تريد الحضور في المعرض لن تأتي ان شاء الله في المحكمة ولا تشيلي همها شيلي هم الموظفات + واليمني ممكن يشهد زور علشان ينقد نفسه .
ولكن الفاتورة ليست اثبات نهائياً ان شاء الله يحكم لك براءة ولكن اكتبي الرد وارسلية على الخاص ضروري لي حتى اعطيك ملاحظات واساعدك وانا اخوك وربي يوفقك .
وارسلي اسم صاحب المكان وجنسيته وان شاء الله اساعدك ولا تخافي ما اضرك كل شيء على الخاص .