#25 (permalink)  
قديم 17-01-2016, 11:21 PM
الصورة الرمزية كل القصائد
كل القصائد كل القصائد غير متصل
نجم المنتدى

كل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداعكل القصائد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراجي فضل ربه مشاهدة المشاركة
اخواني انا لدي اسرة واسكن بالايجار ولا يوجد لدي دخل نهائي وعلي ديون ما اريده منكم مساعدتي للحصول على اي عمل اصرف به على اولادي مع العلم اني لدي شهادة الثانوية العامه وخبره في مجال الادارة 13 سنة في القطاع الخاص اسال الله ان ييسر كل عسير على من يسر لي او ساعدني او دلني او دعا لي او ساعدني باي طريقة كانت فوالله الذي لا اله الا هو اني لا املك من حطام الدنيا شيء .
بصراحه اتعجب من الرجل الي يعجزعن ايجاد اي فرصه عمل ممكن تشتغل سكيروتي في اي مول او شركه الشغل مو عيب ولاحرام ممكن تسوي شاي على الفحم ةتبيعه انا اشوف الاجانب كذا في الطرق ممكن تتسلف مبلغ 1000 وتشتري خضار وتبيعه صدقني اذا فكرت راح تلاقي الف طريقه للرزق واكبر مثال الاجانب في بلدنا يشتغلون اي شغل ويطلعون ذهب خذ لك لفه على قسم المشاريع واقرا وصدقني راح تلاقي حل اعتمد على نفسك وروح بنفسك قدم في الشركات والمصانع وغيره
اخيرا لله يووفقك ويرزقك توكل على الله وابدابدايه جاده