#5 (permalink)  
قديم 25-01-2016, 11:47 AM
الصورة الرمزية ماجد الجهني1
ماجد الجهني1 ماجد الجهني1 غير متصل
عضو مهم جداً

ماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداع

شركة الكهرباء قطاع خاص !! ؟؟

شوف وانا اخوك محد يقدر يعطيك الاجابة اللي تناسبك لان كل شخص وظروفه وميوله ..

يعني ، في اشخاص ماشاءالله حريصين على دواماتهم من ناحية حضور وانصراف وانضباط وبذل مجهود كبير في العمل ويحاول يطور نفسه بالدورات التدريبية ويتحصل على شهادات تفيده علميا وعمليا وهذه النوعية انصحهم بالقطاع الخاص او بالشركات شرط انها تكون شركات كبيره ومعروفه وفيها نظام منصف ومميزات زينه وسلم وظيفي واضح ..

اما اللي يداوم اي كلام وانسحابات ومزاجات وغيابات ومشاكل بالعمل ولا عنده نية للتطوير وكل همه بس متى يخلص دوامه عشان يروح البيت انصحه بالقطاع العام لان العمل فيه تقريبا ( شبه فلــتٌه )

اول شي وانا اخوك راتبك ماشاءالله ماهو ضعيف انا استغربت من العنوان وقلت شلون حكومي وراتبه ضعيف يعني توقعته الفين او ثلاثه
مؤهلاتك زينه ماشاءالله واذا تشوف راتبها ضعيف ووانت ودك بشي اعلا واكبر روح الله يوفقك بس اهم شي تكون عارف نفسك انسان عملي ومجتهد ومنضبط في دوامك .. ميزه الشركات ان الترقيات ماهي على مده الخدمه ، بالعكس تعتمد اكثر شي على انتاجيه الموظف والتزامه وانضباطه بالعمل وحسن سيرته يعني على مجهوده ويقابلها تأمينات طبية وبدلات و و و

اما القطاع الحكومي سلمه واضح ويختلف عن القطاع الخاص بالامان الوظيفي والاستقرار رغم تأخير الترقيات احيانا وحتى لو كنت مجتهد ومكافح لان مافي رقابة تهتم بأنتاجيه الموظف .. حتى بعض الشركات فيها امان وظيفي ولكن برضو ماهي مضمونه مثل الحكومي ..

انت ادرى بنفسك ممكن بمؤهلاتك هذه تحصل شركات افضل من الكهرباء بعشر مرات ورواتب جامده لك حرية الاختيار بين الحكومي والخاص استخير وشوف وضعك هل انت ملتزم بالدوام او ( مبزوط ) وذيك الساعه تقرر

اعتذر على الاطالة بالكلام .. كل التوفيق لك والله يكتب لك اللي فيه الخير