#2 (permalink)  
قديم 09-02-2016, 11:02 AM
مميز الاحساء مميز الاحساء غير متصل
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف بن جوزيف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا اشتغل في شركة بالاحساء ويوم اني دخلت اتاكد بانه اسمي موجود في وزارة العمل عند الاستعلام عن موظف سعودي
شفتهم كاتبين مكتب العامل التابع له مدينة الرياض...!!! كيف حاطين الرياض وانا اشتغل بالاحساء ؟؟؟

يعني اذا بقدم استقالاتي اقدمها اروح الرياض ...!!!

ودخلت على موقع الموارد البشرية حصلته فعال ومدة الدعم 0 ..!!

وفي حال قدمت استقالتي من العمل بعد مضي 3 شهور او شهرين مالمطلوب مني ؟؟

ياليت الاخوان يوضحون هالشي لاني جديد للعمل ومابي اتورط بشغله الموارد والتامينات زي بعض الشباب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

تطمن عزيزي هذه شركة مقرها الرياض وانت اللي فيها الفرع أو مكتب الإدارة فقط فا تسجل تبع شركة المقر الأساسي ع ما أعتقد

مثلي أنا سابقا كنت مقدم ع وظيفة لما توظفت راجعت مثلك ع موقع مكتب العمل طلع التابع لي الرياض ولكن التقديم والوظيفة الأحساء

وعادي تقديم الاستقالة وطلب الخبرات وغيرها من الامور تتواصل مع أدارة التي توظفت منها وتقدر عن طريق الايميل تكفي

مثلي أنا لما قدمت أستقالة عن طريق الايميل وماشاء الله ما طولت في الرد وحتى في أنهاء الأجراءات بسرعة

لذالك لا تخاف

وفق الله الجميع