#7 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 09:48 PM
الصورة الرمزية ماجد الجهني1
ماجد الجهني1 ماجد الجهني1 غير متصل
عضو مهم جداً

ماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداع

انت ممكن تعتقد ان الشخص الثاني مايرغب فيك لانك كنت حذر وتخجل كثير وهالشي غلط .. يعني لو شخص او شخصين مايبون صداقتك نقول ممكن .. لكن كل الناس حولك مايبونك هذه غريبة اكيد فيه مشكلة او انك انت تعتقد و تحط براسك انهم مايبونك وانت غلطان .. صدقني مافي شي يمنع انك تكون صداقات .. يارجل في اشخاص ملاعيييين بمعنى الكلمه وعادي تحصل علاقتهم بالعشرات ..وامورهم تمام .. انا احيان اخذ لي كم يوم ماودي اقابل احد وتحصلني لحالي مالي خلق لاحد امشي لحالي واسافر لحالي بس تاخذ الحاله هذا كك يوم وبعدين عادي يعني كأني ابي اريح شوي من الناس ومشاكلهم ..

الصراحه مدري وش اقولك ولكن لا تغرس الشي براسك وتقول انك منبوذ اجتماعيا هالشي مستحيل حتى لو كان فيك اللي هو مستحيل اللي حولك كلهم مايبونك .. دور على السبب الرئيسي وصدقني بتفرج ان شاءالله