#30 (permalink)  
قديم 01-04-2016, 02:29 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
فجر العطاء فجر العطاء غير متصل
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

هذه الموضوع مافيه اي جديد بس تهديد وتوعد وسمعنا تكرار ومرار هذه الاسلوب الا يقتل قبل ان نتنفس على ضعفاء النفوس و المحتاجين ماعتقد الفقراء بتحالون على الضمان لما الحاجة الظروري و الملحه الا من هم يحبون الفلوس من الاغتياء ولا حول ولا قوة الا بالله
وينهم عن المحيالين من زمن ليش تاركهم ياخذون طول هذه السنوات ليش الان انكشف المستور وضحت الاوراق بس اقول هذه الواسطة وماسوي كلها المتحالين هم من دخولوا من با فتامين و والان يقول متحالين هذه يكشف الفساد عندهم ..
وانا اعز ي نفسي كل مواطن ومواطنة لم تستطيع توفير الحاجات الظرورية ..
انا عندما كانوا والدين عايشين ماكنت محتاج احد ابدا ولكن عندما راحلوا من هذه الدنيا ورحل معهم كل شئ حلو حتى طعم السعادة ماصرت اعرف تمر الاعياد وتمر الشهور ماقامت احس بشى وعرفت وش معنى تنذل للناس وكيف تحصل على خبز يابسه تبل فيها رجك
ويوم تنام جوع ويوم شيل هم بكرا عندما يرحلونوا تفقد معهم كل شئ الاسرة و الامان و الحب والراحه ماتعرف لنوم وقت ....والان جائوا يحاسبون على فلوس وصخ دنيا مارح يزيد او ينقص خلهم يسقطون وخليهم يحذفون وخليهم يطالبون وخليهم يقولون الا قولون ...تاكد من حاجة وحده فقط الا خلقك مارح ابد ينسك ابدا رزقك مكتوب لك وخليهم يقطعون ..... وخليهم يقفون هذه شئ لن يهزا ابدا بل يزيدنا اصرار و تحدي مع الحياة وقافلة تسير ... وقافلة تسير ...وقافلة تسسير ...

ماعاد شئ في دنيتي يفر ح الخاطر

التعديل الأخير تم بواسطة فجر العطاء ; 01-04-2016 الساعة 02:48 AM