#29 (permalink)  
قديم 27-04-2016, 10:52 PM
الصورة الرمزية احمدينهو
احمدينهو احمدينهو غير متصل
نجم المنتدى

احمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداعاحمدينهو محترف الإبداع
رد: تجمع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الادارية لجامعة ام القرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكسورة الخاطر مشاهدة المشاركة
اخواني الي ذكروا المسافة الله يدلكم على الخير يارب و يرزقكم بافضل الوظائف شكرا

الي اعرفه مساعد اداري راح تكون مساعد مدير مكان معين يعني اعتقد انها افضل من مجرد مسجل طلبة تقدر تحول للمدينة الي تباها بعد فترة لكن نفس نوعية الوظيفة ما تقدر تغيره احيانا نهائيا او انك ما تقدر تغيره بسهولة

اخويا تعين على اداري وطلع مدير قسم معين في مركز اسنان فاالمساعد اظن راح يكون مساعد هالمدير مهي افضل من مسجل الطلبة الي اظن التقديم عليها بالثانوية حسب ما شفت
اذا عندك بكالوريس لا تقدم الا على شهادة بكالوريوس عشان لا تروح عليك المراتب و طبعا الراتب اقل وكل شي اقل

لمن قلتي كدا وبصراحة انا ما ابغى الليث وما عندي خبرة اربع سنوات عندي خبرة سنتين تقريبا وابغى في مكة واهلي محتاجيني يعني الافضل وظيفتي في مكة

والاخوان هنا يقولوا ساعتين رايح ساعتين جاي غير ان المرتية لوظيفة مكة افضل السابعة يعني افضل اظن ما اعرف للمراتب

فتوكلت على الله وحطيت تربية اسرية اذا ربي رايد تجيني ولا بلاش احسن

الله يوفقك ويوفقنا جميعا يارب

انتي استخيري برايي ولسه عندك وقت تلغي الطلب وتقدمي جديد او انك تتيسرلك في الليث

مسجل الطلبة مافيه تقديم عليها الا بالجامعة والراتب نفس المساعد الاداري وعلى المرتبة السادسة يعني نفسها بكل شي

بس انا اسأل كيف طبيعة العمل يعني وش الافضل