الموضوع: أول خطوة ..
عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 30-04-2016, 10:49 PM
الصورة الرمزية كن لاكون
كن لاكون كن لاكون غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2015
الدولة: الدمام
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
كن لاكون يستحق التميز
أول خطوة ..

الاعضاء الكرام // تحية طيبة

قرابة السنة من تاريخ اليوم طرحت موضوعي الاول بعنوان

(( تــــحــديــد الـــمــصــيــر )) يهمني رأيكم .

الحقيقة لم اغب عن منتدانا الجميل بل انه لايمر اكثر من اسبوع الا ولي زيارة خاصة لهذا القسم الاروع ، في الحقيقة استمتعت بمجمل الاطروحات والافكار المتجددة من الاعضاء الكرام ،

ها أنا قد قررت وبعد مضي السنة وقراءة ردودكم المهمة بالنسبة لي ان اقدم على التقاعد المبكر .. حيث لم يتبقى لي الا اقل من شهر لاكون حر نفسي في ما اتخذه من قرار وتحديد المصير ، الحقيقة الافكار كثيرة ولكن يجب ان تقلص وتقلص حسب الاهمية والاولوية .. بالطبع لا اخفيكم وكما قلت في موضوعي السابق انني من محبي التكنلوجيا وسبق وان عملت في محل الجوالات ولدي خلفية ممتازة في برمجة الاجهزة بشكل عام .

فبعد القرار الجديد المتضمن بخصخصة قطاع بيع الجوالات وصيانتها على السعوديين ، كأن الأفق قد اتسع قليلا ، الا ان لدي استفسارات بخصوص مدى اهمية القرار المتخذ هل سيأثر على قطاع سوق الجوالات بشكل واضح ام سيكون له تبعات اخرى ، السؤال الآخر في حال ان مساحة المحل كبير وموظف واحد سعودي لا يكفي واقصد في هذا ( انا ) هل سأجد موظف آخر سعودي رغم الشح الموجود من السعوديين .

السؤال الآخراللذي يطرح نفسه بعد اخذ دورة الصيانه من قبلهم هل سأكون كموظف ام صاحب عمل وهل يوجد شروط تلزمني بان اكون تحت تصرفهم ام لا ...؟

اخيرا وليس اخرا ... مارأيكم في حال الاختيار ما بين محل الجوالات او محل اجهزة كهربائية او محل ادوات سباكة ،

بكل تاكييد لا ولن وانسى كل رد سيكون ، بل ساقرأه اكثر من مره واكون شاكرا ومقدرا لحسن تعاونكم على مساهماتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,ودمتمـــ
رد مع اقتباس