#19 (permalink)  
قديم 10-05-2016, 02:00 PM
بكالوريوس صبر بكالوريوس صبر غير متصل
عضو متواصل

بكالوريوس صبر يستحق التميز
رد: متجدد مستشارين مبيعات في الاحساء

والله يا اخ نهار اني مابيني وبين هذا المعلن شي ولا اعرفه ولا قد اشتغلت بهل الشركة ومع هذا قام يقلل احترامه برده لكني راح اكون افضل واتجاهله انا حضرت مقابله وفهمت وش هم يبونه وجيت رديت على استفسارات الاعضاء باللي شفتة وانا مجرد شخص قاعد ينقل لكم انطباعه بكل شفافيه وصدق واحس بشعور الشباب الجامعين اللي مالقو فرص تلبي طموحهم وشتغلو بشركات دون المستوى لاهداف سعودة واهداف تكدد من دعم الموارد يعني واحد منكم وفيكم ولا لي اي مصلحة اني اخلي الشباب يتجاهلهم اللي حاب يجرب هذي الاخ المعلن حاط اميل اللي تصلحله الله يوفقه بالنسبه لي لو مابقا شركة بالدنيا غيرها مارحتها هذي وجهه نظري ومن من حق صاحب الاعلان انه يفرض علينا السكوت الزين مثل مايقولون يفرض نفسه ولو انكم شركة مرموقه تقدم مزايا وعروض مغرية للموظف ماشفت اغلب ردود الاعضاء على نفس الوتيرة

وبالنسبة للاخ اللي يسال عن اسم الشركة خل صاحب الاعلان اللي قاعد يتفاخر بشركته يقول وشسم شركته دام انه اهو يشوف نفسه فيها ليه مايذكر اسمها من فتره واحنا نطالب ادارة المنتدى بحذف الاعلانات الغامضه واللي ماتذكر اسمه الشركة وتفاصيل عن الوظيفة وتفاصيل عن الاجور والبدلات خلك واضح يابو تامين