الموضوع: ساعدوني
  #1 (permalink)  
قديم 04-06-2016, 04:09 PM
االمؤمنه االمؤمنه غير متصل
عضو متواصل

االمؤمنه يستحق التميز
ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انامن مستفيدي الضمان الاجتماعي مطلقة ولدي ابنة واعيش معي والدي مشكلتي هىيا اختي فهي تفتعل معي المشاكل باستمرار ولا سبب لذلك لي على هذه الحالة اشكل من ستة عشر عام حاولت التحمل والصبر فاين اذهب فليس لي سوى بيت والدي حاولت مكالمتها والتفاهم معاها فلم يزدها ذللك الاتبجح وزيادة المشاكل مع اني الكبرى فلا احترام لديها او تقدير والمشكلة ان والدتي تكون معها وبصفها مع انها تعرف من صاحب الحق حاولت مكالمت والدي الاانه لافائدة فالبركة بوالدتي التي تقف بصف اختي وتضع الغلط مني وتبرر افعالها لوالدي احتسبت امري الى الله وصبرت فاين اذهب فليس لي مؤى سوى بيت والدي فليس لي مورد رزق سوى الضمان الف ريال اصرف منها انا وابنتي فوالدها لايصرف عليها الافيما ندر وبعد ان تطلبه وتلح علية وكانه يتصدق عليها حاولت ان اكلم اخوانه ولكن لافائدة ان يعطيها ما يكفيها فهي مريضة وانا كذلك عندي عدة امراض فاين اذهب انا وابنتي اخوتي كل مشغول بنفس واولادة ولايوجد حيز لي انا وابنتي بمنازلهم فهي على قدهم اريد حل اريد ان ارتاح من تعبي وغلي دعوتو عليها وتمنيت ان تذهب الى غير رجعة فاسيرتها سيئة والكل يعرف ذلك ولكن بوجود والدتي التي تعمل كالمحامي لها لا فائدة لم يسلم منها احد اخواتي اواخواتي فالكل يعرف نجساتها طلبت من والدي شقة اسكن بها ولكن لاحياة لمن تنادي مع انه مقتدر وباستطاعة ان يصرف عليا وعلى ابنتي فانا ليس لدي سوى الضمان والا لسكنت لوحدي وكفاني الله وابنتي ضيم الحياة التي اعيشها هل يوجد جهه استطيع اللجوء اليها ومساعتي اعذروني على الاطالة