#7 (permalink)  
قديم 07-06-2016, 12:04 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
همي رضاك والاخرة همي رضاك والاخرة غير متصل
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع
رد: رايكم فيني غصه ارجو التفاعل

اسمع أخي الفاضل
صحيح ان الحكومي أمان وظيفي بإذن الله والجميع يرغب بوظيفة حكومية الاالقليل من مرتاح لوظيفة في القطاع الخاص والراتب وووووالخ

عندي قريب لي ماشاءالله من سنين يشتغل في الخاص وتبارك الله راتبه ممتاز وأشترى ارض وبنى ومع مرورالسنين باعه واشترى منزل اخر وحياته ماشية اخر حلاوة لاقوة الابالله وأكيد جاته عدة وظائف حكومية ورفضها والله أعلم

يعني بعد ماتستخير الله فكر وشوف مستقبلاً للقدام اذا كنت في الحكومي كيف حياتك تكون والديون اللي عليك اذا لديك والايجار والاهل والبيت اوالشقة ملك اذا يكفيك راتب الحكومي توكل

واذارأيت الشغل الحالي اللي انت فيه راتبه اعلى من الحكومي بكثير ونظرت مستقبلا واحتمال حياتك تكون للافضل من جميع النواحي وايضا تحط في بالك اذا الشركة تنازلت عنك فجاءة هل ستتقبل ذلك ام لا

على العموم اذا مرتاح للخاص خلاص خليك فيه وكون حياتك وعدل امورك وووووالخ واذا لاقدرالله فجاءة حصل ظرف للشركة واستغنت عنك يصير ماعليك الاالرضى بماقسمه الله لك والله يعوضك في المرة الاخرى بوظيفة حكومية ولاتنسى كل سنة فيها تقديم وطالما جاء اسمك هذه المرة يعني بإذن الله المرات الجاية راح يجي اسمك في المفاضلة كما حصل مع أختنا للصمت حكاية وغيرها ماشاءالله

وأفضل من المراقبين نقل هذا الموضوع الى قسم جدارة واستفسارات لان هناك في من مر بنفس حالته ويصير يفيدوه بإذن الله او نقله الى قسم مناسب وجزاكم الله خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة همي رضاك والاخرة ; 07-06-2016 الساعة 12:09 PM