#23 (permalink)  
قديم 17-06-2016, 08:27 AM
الصورة الرمزية BOO7
BOO7 BOO7 غير متصل
نجم المنتدى

BOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداع
رد: بنات اللغة العربية ( ابتدائي ) فقطططط 1437 حياكم الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرزوقة الجهني مشاهدة المشاركة
كلية اعداد معلمات المرحلة الابتادئية حطيت بس والله العظيم يجيني وسوسة واقول اخاف يطّلع اسمي ويستبعدوني لان وثيقتي مو مكتوب اعداد معلمات كاتبين كلية التربية للبنات وبكالوريس وقسمي اللغة العربية والعلوم الاجتماعية والتخصص لغة عربية بس مافيها اعداد يقولون اكتبو نفس الوثيقة وش رايك اسوي اعتراض والا اتركها كذا 😫💔

اسمعي ياحبيبتي

انا مثلك تماماً جاني مرض من هذا الموضوع وخصوصا وقت استدعاء دفعه بديلة تسد مكان اللي طابقوا بياناتهم ثم رجعوهم

ورحت للخدمه المدنيه بالمدينة فرع النساء بنفسي لو تبين تروحين علشان ترتاحين روحي مكانهم قدام مستشفى احد خلف الفالح للبدل العسكريه ان شاء الله ماني غلطانه المهم وأخذت وثيقتي معاي وقتها انا لاترشحت ولافيه ولاشيء بس كان فيه تقديم وانتظر اعلان الاسماء قبل لايجي قياس وكلمت الموظفة قلت لها انا اعداد وطبقت في المدارس الإبتدائيه بس جامعه طيبه مايكتبون اعداد المعلمات حنا تم دمجنا وشرحت لها الموضوع كامل

وقالت لي نحن نطابق ووثائق مرشحات علوم ورياضيات وقبلكم بنات ترشحوا ونعرف ان التخصص المركب خاص في اعداد المعلمات وهذا دليل قاطع

لأن اللي لغة عربية وهي من كليه التربيه مايكتبون في وثيقتها ( لغة عربية وعلوم اجتماعيه )

يكتبون اللغة العربية فقط عرفتي حنا درسنا اول سنه عام يعني درسنا تاريخ وجغرافيا وعربي والمستوى الرابع مادري الخامس ناس راحت علوم اجتماعيه وناس راحت لغه عربيه

الموظفات في الخدمة المدنية يعرفون ويفهمون النقطه هذه
وقبلنا بنات مترشحات ماشاء الله ومن زميلاتي بعد ومرت وثائق عليهم ويعرفون الهرجه ذي
لاتخافين توكلي على الله وقدمي مثل مااقولك كلامي صحيح 100 % أنا اطلعت على كل شيء بنفسي
ولو فيك شك او هه وهه روحي وخذي وثيقتك وراجعيهم وقولي بس انا اعداد معلمات وهذه وثيقتي وأخاف اترشح وتستبعدوني لأن مامكتوب اعداد معلمات

شكلك انتي من دفعه 1432