#656 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 01:37 AM
Joseph_J91 Joseph_J91 غير متصل
عضو جديد

Joseph_J91 يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني سد الاحتياج التدريبي لجميع التخصصات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English BA مشاهدة المشاركة
اول مرة ادري ان تخصص الانجليزي يمشون فيه المشهد لأن لو تلاحظ شروط التقديم بالإعلان ماكان فيه ان تكون الدراسة باللغة الانجليزية لأنه شي غير منطقي، لكن باقي التخصصات موجود هذا الشرط، علشان كذا حاول تتصل عليهم وتستوضح هذا الأمر واذا معك درجة الايلتس المطلوبة قدمها لهم بأسرع وقت

كم العدد اللي شفتهم عند المقابلة؟
في الموقع حاط لي الخيار اني دارس من جامعة تدرس بالانقلش مع التوفل وما يعادله واخترته وقدمت الطلب وحتى مكتوبة في اصل الطلب المطبوع في الموقع اللي قدمته في ملف طلب التوظيف لكن يوم المقابلة قالو لي جب مشهد لان ما كان معي لا توفل ولا ايلتس كان معي فقط ايصال بالحجز ورفضوه وجبته دخلوني وكثير كانو معي جابو مشهد من رغم انهم لغة انجليزية واتوقع المشهد عشان بس تمشي للمقابلة فقط وان كنت مقبول وعندك نقص كلموك تكمل اوراقك وانا اختبرت ايلتس ومخلص بس احتري احد يكلمني لاني وتواصلت مع اكثر من موظف هناك كلهم قالو بنكلمك ونتواصل معك لو صار معاك نقص بالعربي اذا انا مقبول ان شاء الله كلمومني وان سكتو فالحمد لله على ما كتب والله يرزقني خير منها
بمعنى اخر وادق المشهد مجرد صور تسليكيه عشان تدخل المقابلة وان انقبلت وبعدين تكمل اوراقك وانا اوراقي جاهز وهم عيو ياخذونها بعد المقابله قالو بنتواصل معك اذا احتجناها كانه يقول اذا انت مقبول قلنا لك جبها لنا
بالنسبة للعدد كان قدامي 6 فقط واتوقع كنت انا اخر من تمت مقابلته

ومع ان وضعي قرف مره الا اني مفائل وان ما صارت لي فالله اكرم الاكرمين بعوضني خير منها

التعديل الأخير تم بواسطة Joseph_J91 ; 28-06-2016 الساعة 01:44 AM