#4 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 10:20 PM
بكالوريوسيه بكالوريوسيه غير متصل
عضو متواصل

بكالوريوسيه يستحق التميز
رد: مالفائده من وظائف المدارس الخاصه ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد سعد الله مشاهدة المشاركة
ما راح يفيدك شي بس راتب وتامينات فقط... الافضل من الوزارة التعليم ان تقبل الي يدرسون في المدراس الاهلية لان عندهم خبرة تدريس ..
انا اشوفه قمة الظلم انهم يوظفون موظفات والعاطلات نفس ماهم انا وكثير من بنات اعرفهم نلفلف على المدارس الاهليه بالاتصال وبالمراسله عن طريق البريد وبروحه مع بداية ونهاية كل ترم لمدة 7 سنين على هالحال وكالعاده مافي احتياج او عندك خبره الي ماعرفنا كيف نجيب هالخبره دام ماعطونا فرصه كنا نروح نعرض عليهم نشتغل غير تخصصنا او اول شهر من دون راتب لين يثقو فينا وبعدها يقررو اذا يكملو معانا او لا ويرفضو واضح شغل المدارس الاهليه خبرات بالسنوات وواسطات ومعارف بالدرجة الاولى واعرف وحده معها ثانوي ودورة حاسب واداريه لانها لها معرفه بفلانه الي بالمدرسه والي تخصصها عربي ماسكه المكتبه والي تخصص دين تدرس فني وكلو علشان الواسطه والي دوبها متخرجه وتوظفت بمدرسه اهليه علشان زوجة خالها تشتغل هناك

هذا غير انو المدارس الاهليه مايوظفو كثير قابلت وحده قبل 4 سنوات لما كنت اقدم لوظيفة تقول انها تدرس من رابع ابتدائي لثالث ثانوي جغرافيا طبعا كل مرحله كانت فصل ولها 5 سنوات بالمدراسه لا وعلى ايام قبل الزيادة والمديره رافضه تجيب موظفة من نفس التخصص علا الاقل تساعدها وكلو علشان امايدفعو راتب

انا اشوف علشان يحلو مشكلة البطالة انهم يوظفو العاطلات بجد

التعديل الأخير تم بواسطة بكالوريوسيه ; 28-06-2016 الساعة 10:27 PM