#4 (permalink)  
قديم 24-07-2016, 10:53 PM
بكالوريوسيه بكالوريوسيه غير متصل
عضو متواصل

بكالوريوسيه يستحق التميز
رد: استمر في الوظيفه او استقيل

دام مو مرتاحه اطلعي وخصوصا انتي في فترة تجربه لسا ماندعمتي ولو اندعمتي ماكملتي الفترة الي تحرمك من الدعم مره ثانيه

يعني عندك فرص تلاقي وظيفه احسن من وظيفتك هذي

اختي انا الي ضيعني مثلك اول ماتوظفت فرحت بعد عطاله دامت 5 سنوات اول شهر تحملت الي صاير وثاني شهر انتقدت وتكلمت والكل يقولي اجلسي ومن الي معاي بالدوام وكمان مشرفة القسم كلهم شجعوني اجلس وكل شهر اقول بيتحسن الوضع وكل ماله المشاكل والظلم بيزيد لدرجة قدمت استقالتي وارتحت بعد ماتعبت جسديا ونفسيا قرابة السنتين وانا اتعذب وينلعب بعصابي وطلعت انصحك صحتك بالدنيا كلها انا جربت مثلك والحين ندمانه اني ماستقلت من زمان وكسبت صحتي

بذا الزمن مافي شي اسمه خبره الحين يدورون الي ماندعمو او الي ماكملو دعمهم بشغلهم السابق

انا عندي شهايد ودورات وخبره قرابة السنتين واول سؤال لي اندعمتي قبل كذا ؟؟؟ وطبعا انا اندعمت من الموارد فيقولوها بوجهي الحين القطاع الخاص يفضلو الغير مدعومات حتى لو ماعندها خبره وهذا كلام مشرفة التوظيف بطاقات

اذا والله تقدري تتحملي ضغوطات العمل لين تنهلكين ويجيك مرض يكون سببه نفسي كملي معاهم
اما لو تبغين تكسبين صحتك وراحتك وكرامتك استقيلي وارتاحي الرزق مو بيد احد بيد ربي انا مثلك اول شي فكرت فيه بعد ماستقيل كيف وضعي وهل بلاقي وظيفة بس لما تتركي الشغل فترة وتنسي وبتلاقي شغل بأذن الله

انا كنت اشتغل بشركة وشغلي كان بالموارد البشريه بس الي اعرفه مايقدرون مايعطون موظف مستحقاته وان ماعطوهم يروحون يشتكونهم لمكتب العمل بالنسبه لك مالك مستحقات نهاية خدمة لانك بتخرجي قبل السنه واتوقع استحقاقك للاجازة السنويه يكون بعد سنه

طيب انتي قدمي طلب اجازة براتب واذا وافقو بيعطونك راتبك كامل حق شهر قبل الاجازه بنص الاجازه اقطعيها وقدمي استقالتك والله ليتجننون وخصوصا انهم وافقو يعطونك اجازه السنويه قبل وقتها واخذتي مستحقات الاجازة وفيك ماتحضري فترة الانذار 30 يوم انا حضرت كذا يوم تكرمن مني واحترام للبنت الي بشرح لها شغلي فهمته ب اسبوع وسحبت عليهم طبعا عطوني حقي بالاسبوع لاني داومت في فترة الانذار

أقرأو
الثقافه العماليه - اعرف حقوقك وكُن محاميًا لنفسك!‎

http://www.laboreducation.gov.sa/

التعديل الأخير تم بواسطة بكالوريوسيه ; 24-07-2016 الساعة 11:15 PM