#1 (permalink)  
قديم 29-07-2016, 09:14 PM
محمد العدواني محمد العدواني غير متصل
عضو جديد

محمد العدواني يستحق التميز
ارجو المساعده يا ابناء البلد

السلام عليكم

انأ شاب سعودي عمري 34 سنه لم اكمل تعليم شهادتي ثالث متوسط وعندي شهادة كمبيوتر 6 اشهر تركت المدرسه زمان ببسبب سحر عانيت اكثر من 15 سنه من سحر ووتعالجت من السحر الحمدالله وتعبت اهلي معي والله يجزاهم الف خير عني والحمدالله على كل شي
بحثت عن وظيف و حصلت وظيفه ي شركة الشريف توظفت براتب 2500 ريال كملت سنه في الشركه وبعد طلبو مني اني انقل منطقه اسمها الخرمه قلت مقدر انقل علشان ضروفي اصحيه المدير هندي (( مجوسي )) قلي الفرع الدمام بيتم تصكيره و مافي غير الخرمه و جدة قلت تمام بنقل بس زود راتبي 2500 ما بتسوي شي لي رفض وتم فصلي من الشركه و شتغلت على تكسي حق ابوي فتره وخترب ولا قدرت اصلحه والحين عاطل عن العمل قدمت في صحة الشرقيه و ختبر م قابله ولا ردو مني حتى لما رحت لهم علشان اعرف متى بتطلع الارقام مافي اي رد دورت على كذا وظيفه بس ماحصلت وتعبت من كثر ماركب تكسي والفلوس لي راحت في تكسي بعت جوال و بعت تلفزيون كل هذا علشان ماعندي سيارة اهلي م يقصرون معي مرات يعطوني فلوس وديون ذبحتهم
اذا فيه حد يعرف لي وظيفه حتى لو سواق او فراش الفقر ذبحني كل اخواني متزوجين و وثنتين من اخواتي كمان كل واحد فيه ماقصر معي تعبت وانا تسلف علشان علااج او موعد في المستشفى وتكاسي ماترحم قدمت في طاقات ولا صار شي صاري معهم 9 اشهر مافي اي وظيفه ممكن علشان شهادتي ضعيفه متوسطه لي يعرف لي شركه توظف او عنده اي وظيف يكلمني على الخاص و بعطيه رقمي او دعوة صادقة من القلب

اعتذر عن اخطائي الاملائيه