#11 (permalink)  
قديم 13-08-2016, 03:48 PM
الصورة الرمزية لواء المجد
لواء المجد لواء المجد غير متصل
عضو سوبر

لواء المجد يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على الوظائف الأكاديمية جامعة الملك فيصل 1437

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد بإذن الله مشاهدة المشاركة
انا اول ارفقت الملفات لكن نسيت ارفاق التعهد . وعدت من اول لكن قفل التسجيل وداهمني الوقت لحظتها.

لكن تواصلت معهم اول عشان م حصلت ايقونة اختيار الوظيفة ف تخصصي كان موجود محاضر فقط وهم طالبين معيد فاخترت محاضر بالغلط وعلى طول عدلوها لي . طبعاً تواصلت معهم عبر الايميل والان ارسلت لهم مرة أخرى.
ممكن تزودنا بالايميل لاهنت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضابط بلا نجمة مشاهدة المشاركة
عندك خبر متى يبون يباشرون المتقدمين؟ على هالسمستر ولا اللي بعده؟ اتوقع انه مافيه وقت واعلانهم متاخر اذا كان قصدهم بعد العيد.
انا طالع اسمي في المؤسسة وودي والله بالجامعه.
قصدك الاعادة بفيصل ؟ اتوقع المباشرة بتكون بعد السمستر الثاني او نهايته معروف اجراءات الجامعات تطول بشكل عام ( اختبار(احتمال مثل العام الماضي ) ثم مقابلة ثم مجلس قسم ثم مجلس كلية ثم مجلس جامعة ثم اعتماد مدير جامعة ثم التواصل مع المرشحين (غالبا شخص لكل وظيفة)
نهايك انه ممكن يتكرر مثل العام فترة ابقاف التعيين عن جميع الدوائر الحكومية لمدة 3 اشهر لحساب الميزانية وكذلك اجازة الحج بتأخر الاجراءات

وانا انصح كل شخص تجيه وظيفة مايجلس عاطل يتمسك بوظيفته ثم وبنفس الوقت اذا رغب يتقدم الى وظائف اخرى ومو كل الجامعات تشترط ان لا يكون المتقدم موظف حكومي

وبما انك مرشح بالمؤسسة افترض انك مؤهل للتقديم على جامعة الملك فيصل والشرط ذكر " ان لايكون موظف حكومي وقت تقديم الطلب" وتقدر تحاججهم بعدين