#1 (permalink)  
قديم 19-08-2016, 10:27 PM
دنقل الدنقل دنقل الدنقل غير متصل
عضو متواصل

دنقل الدنقل يستحق التميز
تكفوووووون الحرس الملكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بذمتكم يا شباب إلا عندة علم او اخ او قريب مقدم بالحرس الملكي او على رأس العمل حامل للانيميا المنجلية يطمني او يسأل الادراة لأنو انا ابغى اقدم فية بس واقفة عليا ذي الخلايا وتعبت من كثر ما اقدم ويرفضوني عشان السبب ذا وزارة الداخلية بكل قطاعاتها وجاني علم من الشباب انو انسى يقبلوني بوزارة الداخيلة بدون واسطة قلي ما عندك الا القوات الجوية و البحرية و البرية
طبعاً اقتنعت ورضيت بقضاء الله وقدره ، و بالنسبة للخلايا المنجلية انا حاملها وما اعاني من اي مشاكل ولا مضاعفات وعندنا وراثة بالعائلة و المصاب هوا الا يعاني منها عافانا الله وياكم ومالها علاج ، زبدة الموضوع انا اللحين قدمت بالقوات البرية الشرطة العسكرية الخاصة وقبلوني الحمدلله ومشيت بالتحليل باقي الدورة بأذن الله وانا صامل فيها وادري رواتبها كويسة بالنسبة لقطاعات البرية ، لاكن المشكلة الوالدة تتمنى اني ادخل الحرس الملكي وانا بعد اتمناها تقولي روح جرب حظك معهم وانا صراحة تعبت اخاف اروح و اجي ليين اوصل التحليل و تخرب زي باقي القطاعات وما ابغى اسحب على الشرطة العسكرية لأنهم الوحيدين الا استقبلوني وفرصة لي عشن كذا ابغى اضمن انو الحرس الملكي يقبلون ولا لا انا طولي زين وكل شي لله الحمد بس كيف التحليل عندهم ؟!! هذا السوأل اتمنى احد يفيدني لأن السوأل ذا بحثت عنه كثير و ما احصل جواب مافي ...

وشكرا اسأل الله الكريم انا يوفقنا و يحقق امانينا ....