عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 06-10-2016, 01:05 PM
عايش في الدنيا عايش في الدنيا غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 2309
عايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداععايش في الدنيا محترف الإبداع
تعرف على اسعار جملة ( اكسسورات الجوالات ) .. يوجد فيديو "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كما تعلمون اعزائي واخواني ان الحكومة امرت بسعودة محلات الجوالات اللي تدخل ذهب واموال طائلة للوافدين هاذا القطاع الذي يعتبر حيوي ومهم والاقبال عليه من جميع الناس كافة الاطياف فحاجتهم الى اجهزة الجوال اصبحت ضرورية في وقتنا الحالي .

شخصياً اعرف لي عامل كان يعمل في مجالات الاتصالات في مكان يعتبر غير حيوي ولا موقع استراتيجي داخل الحي يقول تقريبا دخلنا تقريباً فقط من تركيب البرامج وفتح حساب في الستور او القوقل بلاي 250 - 200 ريال يومي .
غير بيع الاجهزة وملحقاتها والاكسسوارات وشرايح البيانات .

فالوقت الحالي اصبحت الفرصة للشاب الذي لا يعمل والشاب اللذي يحتاج الى دخل اضافي ومن يملك وظيفة كل شئ مهيئ لك فقط انطلق وربي بيوفقك .

شخصياً كانت لي جولة بسيطة على محلات الجملة واسعارها في البطحاء بالرياض تخيل شاشة الحماية تباع بـ ريالين جملة بمحلات الاتصالات يبيعها بـ 40 ريال !!

غير الجرابات والاكسسوارات والبطاريات وشواحن ومنتجات انكر وشاشات الحماية للايباد .

اتركم مع الجولـة ..




رد مع اقتباس